Herelllllan
herelllllan2

بمرور 1000 يوم من العدوان .. رابطة علماء اليمن تجدد الدعوة للنفير العام في مواجهة العدوان

يمانيون../

جدد علماء اليمن موقفهم المبدئي والشرعي في الدعوة لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي والتأكيد على النفير العام لمواجهة المعتدين بكل الوسائل والأساليب والإمكانيات.

وأشارت رابطة علماء اليمن في بيان بمرور 1000 يوم من العدوان الذي استباح كل محرم واستهان بكل مقدس إلى أن مواجهة العدوان فرض عين على كل يمني قادر على حمل السلاح.

وثمنت الرابطة عاليا دور الأبطال في الجبهات وكذا الدور الكبير والاستراتيجي للقوة الصاروخية .. مقدرة التحرك المشرف والتاريخي للقبائل اليمنية وأبناءها الكرماء الذين أثبتوا وفائهم لوطنهم والأمناء على حاضره ومستقبل أجياله والصادقون في حراسة مقدراته وهويته الحضارية.

وجدد البيان دعوة العلماء والخطباء والدعاة للصدع بكلمة الحق أمام العدوان وتوعية الشعب التوعية الجهادية التي ستثمر نصرا وعزا ومجدا خالدا لليمن.. منوها بدورهم المشرف خلال الفترة الماضية.

ودعت رابطة علماء اليمن حكومة الإنقاذ والشعب اليمني إلى الإهتمام الجاد بأسر الشهداء ورعاية الجرحى وتوفير احتياجاتهم قدر المستطاع .. مؤكدة ضرورة الاهتمام بأسر المرابطين في الجبهات والثغور ومقابلة إحسانهم بالإحسان.

كما دعت إلى الإهتمام بالشعب اليمني الصابر والصامد والعمل الدؤوب والجاد على تخفيف معاناته وتوفير احتياجاته الأساسية .. محملة حكومة الإنقاذ مسؤولية محاسبة التجار الانتهازيين الذين يقتاتون على معاناة الشعب اليمني وكذا محاسبة الفاسدين وتقديم كل من ثبت فساده للقضاء.

وحث العلماء الشعب اليمني على مزيد من الثقة بالله والتوكل عليه والحفاظ على الأخوة وتمتين الجبهة الداخلية وتحصينها من الاختراق بكل الوسائل والأساليب .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com