Herelllllan
herelllllan2

أبناء الجبين بريمة وقفة قبلية لتدشين الألفية الثانية من الصمود في وجهة العدوان

يمانيون../

دشن أبناء مديرية الجبين بمحافظة ريمة اليوم  الالفية الثانية للصمود بوقفة قبلية مسلحة استنكار لجرائم العدون بحق أبناء الشعب بإرتكابه أبشع الجرأئم اليومية والتي كان أخرتها جريمة الامس بحق النساء والاطفال بمحافظة صعده.

أبنا قبائل مديرية الجبين أعلنوا مواصلة صمودهم وثباتهم والتصدي للعدوان مهما كان وبمناسبة صمود الف يوم ودخول أبناء الشعب اليمني الالفية الثانية سيرت قافة غذائية وبطانيات للمرابطين في مواقع الشرف والبطولة مقدمة من أبناء المديرية بمركز المحافظة.

الوقفة التي حضرها مشرف عام المحافظة ورئيس التلاحم القبلي بالمحافظة وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والتربوية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية وأبناء القبائل اكدو على ثباتهم وتماسكهم تجاه كل المؤامرة مهما كان حجمها.

ودعاء مشرف عام المحافظة الى رفد الجبهات بالمقاتلين ورفد معسكرات التدريب للدفاع عن عزة وكرام أبناء هذا الوطن ونصرة المستضعفين من دنس الغزاة واذنابهم وكذلك دعما وإسنادا لأبناء الجيش واللجان الشعبية المرابطين في كل الميادين.

المشرف العام تطرق الى ان الف يوم من القتل والتدمير وقصف بالطائرات يواجه أبناء اليمن يقابله بإلف يوم من الصمود والثبات وتحقيق الانتصارات في مختلف الجبهات.

وقال “أبناء اليمن يدشنون ألفيتهم الثانية وكلهم إرادة وعزيمة لمواصلة هذا الصمود والتحدي وما صاروخ بركان 2H الذي ضرب قصر اليمامة بالرياض مقابل ضرب القصر الجمهوري بصنعاء إلا دليل على ان هذا الشعب وورأئه قيادة عظيم متمثلة بقائد الثورة السيد عبد الملك بن بدر الدين ومعه رئيس المجلس السياسي الاعلى وكل الشرفاء من أبناء هذا الوطن فلن ينحني يوما ما ولو استمر العدوان الف عام “

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com