Herelllllan
herelllllan2

وقفة احتجاجية طلابية تنديدا بمرور 1000 من العدوان على اليمن

يمانيون../

نظمت اليوم امدرسة أسماء الأساسية الثانوية للبنات بمنطقة الحسينية مديرية بيت الفقية وقفة احتجاجية للتنديد بالقرار الإمريكى باعتماد القدس عاصمة لدولة الكيان الصهيوني الغاصب ومرور 1000 يوم من الصمود للشعب اليمنى في وجه العدوان .

وفي الوقفة الأحتجاجية اكد مديرعام المديرية رئيس المجلس المحلى حسين سهل زين الصمود والثبات والتضامن للشعب اليمنى مع فلسطين ورفض القرار الإمريكي المنتهك لكافة الحقوق والحريات بحق فلسطين  ..

مشيراً إلى استمرارالمؤامرات التى تحاك ضد الشعب اليمني يومياً واستمرارالعدوان البربري وارتكاب الجرائم الوحشية على المدنين والمدن والمنشاءات التعليمية لن توهن أو تضعف إرادة الشعب بل تزيده قوة وثبات

بدورهن انتقدن طالبات مدرسة اسماء للبنات بالحسينية في كلماتهم بالطابور الصباحي والأذاعة المدرسية في الوقفة الإحتجاجية قرار الرئيس ترامب مشيدات بالصمود في وجة العدوان والأستمرار في التعليم والتعلم من أجل مستقبل مشرق وجميل

واضفن أن جميع المكونات الشعبية والرسمية ترفض رفضا قاطعا الأعتراف بالكيان الصهيوني وبالقرار الامريكي وعدم السماح بتدنيس القدس الشريف.

واستنكرن المشاركات القرار الإمريكي المستفز لاعتماد القدس عاصمة للصهاينة واعتبرن أن القضية الفلسطينية هى القضية الأولى والمصيرية للشعب اليمني رغم ما يعانيه من عدوان وحصار غاشم.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com