Herelllllan
herelllllan2

استشهاد 25 مواطنا حصيلة قصف طيران العدوان السعودي على مناطق في محافظات الجمهورية

 

يمانيون:

استشهد 25 مواطنا وأصيب العشرات غالبيتهم نساء وأطفال جراء قصف طيران العدوان السعودي اليوم الجمعة على عدد من المناطق والمديريات في محافظة صعدة ، فضلا عن استمرار الغارات على مناطق في محافظات الجمهورية.

 

وأوضح مصدر أن طيران العدوان السعوادي استهدف منطقة بني معين بمديرية رازح بصعدة ما أدى إلى استشهاد 12 مواطنا وإصابة العشرات بينهم أطفال ونساء كحصيلة أولية .. مبينا أن الطيران السعودي المعادي استهدف منازل مواطنين بمنطقة بني معين برازح أدى لاستشهاد أسرة بكاملها وجرح عشرات آخرين فضلا عن تهدم عدد من المنازل وتضرر منازل أخرى .

وأشار المصدر شن عدد من الغارات الجوية على مناطق بني صيح وتعشر والغور وسوق الملاحيظ والمنزالة والحصامة بصعدة .. لافتا إلى أن العدوان السعودي أطلق سبع غارات إحداها استهدفت منزل أحد المواطنين بمنطقة يسنم في مديرية باقم .

وقال المصدر : إن طيران العدوان السعودي استهدف منزل المواطن عادل عبدالله بمنطقة غمار بمديرية رازح محافظة صعدة ما أدى إلى استشهاد 12 مواطناً من أسرة واحدة معظمهم نساء وأطفال في حصيلة أولية وتهدم عدد من منازل المنطقة وتضرر بقية المنازل “.

 

ولفت المصدر الأمني إلى أن طيران العدوان السعودي قصف وادي أملح في مديرية كتاف بصعدة ما أدى إلى استشهاد مواطن وإصابة خمسة آخرين بينهم أمرأة جراء القصف في حين شنت عدة غارات على منطقة رحبان بمدينة صعدة .. مشيرا إلى أن العدوان السعودي يواصل استهداف منطقة حرض الحدودية بمحافظة حجة .

وأضاف : إن العدوان السعودي شن ثلاث غارات على دار الشريف في منطقة خولان الطيال بمحافظة صنعاء وثلاث غارات على معسكر الاحتياط بمنطقة السواد بالعاصمة صنعاء ” .. موضحا أن الطيران السعودي المعادي قصف منطقة البساتين بعدن

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com