Herelllllan
herelllllan2

الحديدة | إجتماع موسع يناقش الأوضاع في عدد من المديريات

يمانيون../

عقد بمحافظة الحديدة اليوم اجتماع موسع ضم قيادة المحافظة والمجلس المحلي والمكتب التنفيذي، كرس لمناقشة الأوضاع في عدد من مديريات المحافظة.

وأقر الاجتماع الذي عقد برئاسة المحافظ حسن احمد الهيج بحضور وكيل أول المحافظة محمد عياش قحيم والوكلاء عبدالرحمن الجماعي وعلي قشر وعبد الحبار احمد محمد وصدام ناصر احمد، تكليف وكلاء المحافظة برئاسة فرق ميدانية للنزول إلى المديريات للالتقاء بالمجالس المحلية والقيادات التنفيذية لدعم الاستمرار في تنفيذ المهام والأنشطة في المديريات في ظل استمرار العدوان والحصار وتأثيره على مختلف الجوانب.

وأكد الإجتماع، على حساسية المرحلة التي يمر بها الوطن والتي تستدعى التكاتف والتلاحم والوقوف صفاً واحداً في وجه القوى التي تحاول المساس بأمن واستقرار الوطن وفي مقدمة ذلك تحالف العدوان السعودي الأمريكي.

ودعا الاجتماع إلى تعزيز الاصطفاف الوطني ورفض التبعية التي يحاول العدوان السعودي فرضها والذي فشل بالصمود والانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

وشدد الاجتماع على ضرورة تفعيل الجوانب الأمنية في المديريات بما يحفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة فيها، وتعزيز الجاهزية والاستعداد بالتعاون بين القيادات في المديريات.

وثمن الاجتماع دور أعضاء المجالس المحلية والمكاتب التنفيذية والمشائخ والأعيان بالمحافظة في الحفاظ على مصلحة الوطن على ما سواها ومساندة المرابطين في جبهات الشرف والبطولة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com