Herelllllan
herelllllan2

في توجه للعدوان يستهدف الطائفة الصوفية :عناصر القاعدة تغتال الحبيب العيدروس في شبام حضرموت بسبب رفضه للعدوان 

 

يمانيون:

اغتال مسلحان على متن دراجة نارية ، العلامة والخطيب الحبيب حسين عبدالباري العيدروس إمام وخطيب مسجد الحزم بمديرية شبام م/ حضرموت  مساء اليوم الجمعة.

وقالت مصادر محلية أن عنصرين تابعين لتنظيم القاعدة في حضرموت اطلقا النار على الحبيب العيدروس اثناء خروجه من المنزل متوجها الى الجامع لأداء صلاة العشاء .

واضافت المصادر ان الجريمة التي نفذتها العناصر الإجرامية استهدفت العلامة العيدروس بسبب مواقفة الوطنية ورفضه للعدوان السعودي على اليمن . وتأتي في سياق توجه سعودي امريكي لتصفية كافة القوى اليمنية الفاعلة المناهضة للعدوان الهمجي على اليمن . وبشكل يكشف أن تنظيم القاعدة هو اليد الاجرامية للعدوان السعودي الامريكي ويستهدف كافة فئات الشعب اليمني ولا علاقة لأهدافه بالحوثيين والشيعة كما يدعي . بل طالت جرائمه الطائفة الصوفية بمحافظة حضرموت اليمنية .

والحبيب العيدروس احد ابرز علماء اليمن وله مواقف وطنية بارزة واسهامات كبيرة مقدما جل حياته في خدمة الوطن والمصلحة  العليا للشعب واحد دعاة التسامح والاعتدال ونبذ الخلافات والتفرقة بين المسلمين ، وخطب الحبيب العيدروس عدة مرات  في ثورة 21 سبتمبر الشعبية .

جريمة اغتيال العلامة وخطيب ثورة 21 سبتمبر جاءت بعد يومين من عمليات إجرامية  مزدوجة نفذتها العناصر الاستخباراتية المسماه “قاعدة” والمدعومة من العدوان السعودي بسيارات مفخخة استهدفت عدة مساجد في العاصمة صنعاء

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com