Herelllllan
herelllllan2

تعرف على الاهمية الاستراتيجية لجبل القعيطة الذي سيطر عليه الجيش واللجان في الجوف ( صور + معلومات)

يمانيون – أخبار محلية

 

أعلنت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم الخميس استعادة السيطرة الكاملة على عدد من المواقع العسكرية واحد الجبال الاستراتيجية خلال عمليات واسعة سقط على إُثرها عشرات القتلى والجرحى من المرتزقة في محافظة الجوف.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدات متخصصة من الجيش واللجان الشعبية نفذت هجوماً واسعاً من عدة محاور على مواقع وتحصينات لمرتزقة العدوان في جبهة حام بمديرية المتون.

وأفاد المصدر بأن قوات الجيش واللجان تمكنت خلال العملية من استعادة السيطرة الكاملة على جبل القعيطة الاستراتيجي، وعدد من المواقع المجاورة في جبهة حام والمطلة على مدينة الحزم عاصمة المحافظة،مؤكداً سقوط عشرات المرتزقة بين قتيل وجريح خلال الهجوم الواسع.

وتكمن الاهمية الاستراتيجية لجبل القعيطة المكون من عدة تباب تطل على الخط العام الرابط بين المتون والحزم وهو خط الامداد الرئيسي للمنافقين في جبهة المتون وتعتبر السيطرة على الجبل سيطرة نارية على هذا الخط

كما أنه يطل على مديرية الحزم مركز المحافظة، وسيطرة الجيش واللجان الشعبية تمكنهم من استكمال السيطرة على السلسلة الجبلية المحيطة بمدينة الحزم، وبذلك لم يعد أمام المرتزقة إلا طريق الصحراء المؤدية إلى خب والشعف.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com