Herelllllan
herelllllan2

الحديدة | اجتماع موسع بمديرية التحيتا في إطار حملة التجنيد الطوعي

يمانيون../

عقد صباح اليوم بمديرية التحيتا محافظة الحديدة برئاسة الوكيل المساعد للشؤون المالية والإدارية الأستاذ عبدالجبار احمد محمد اجتماع موسعا للمكاتب التنفيذية وعدد من أعضاء المجلس المحلي لمناقشة تدشين تدشين حملة التجنيد الطوعي التي دعت إليها وزارة الدفاع.

وقد تم خلال الاجتماع مناقشة واستعراض خطة التجنيد المقرة من قيادة السلطة المحلية في المحافظة ووزارة الدفاع والتي تنص على أن يقوم أعضاء المكتب التنفيذية بدورهم في الدفع باالشباب الى معسكرات التدريب والتأهيل من أجل الدفاع عن عزة وكرامة الدين والوطن.

وقد ابدا الجميع استعدادهم من واجب المسؤولية الدينية والوطنية التي تتحتم على الجميع رص الصفوف والتعاون والتوحد ورفد الجبهات بالمال والرجال.

كما نفذ الوكيل المساعد مع مدير عام المديرية وأمينه العام وأعضاء المكتب التنفيذي بالمديرية زيارة ميدانية لمستشفى التحيتا الريفي للإطلاع على ما يقدمه من خدمات صحية هامة في ظل الظروف الصعبه التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار الجائر.

من جهت أخرى تم الإتفاق مع مؤسسة بناء للتنمية على رفد المستشفى بااخصائية نساء وولادة وطبيب عام كما التزمت المؤسسة بدفع حوافز لكوادر المستشفى لمدة تسعة أشهر.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com