Herelllllan
herelllllan2

عمران | تفقد تنفيذ شبكة الصرف الصحي في عدد من أحياء مدينة عمران

عمران / محمد الموهبي
ناقش وكيل محافظة عمران أمين فراص مع مدير مؤسسة المياه والصرف الصحي بالمحافظة خالد حُميد وممثلي منظمتي اليونسيف ورعاية الأطفال اليوم ، جملة من القضايا المتعلقة بأوضاع المياه في المحافظة ودور المنظمات في تفعيل عمل المؤسسة المحلية للمياه لضمان ديموميتها واستمرار تقديم خدماتها للمواطنين.

كما اطلع وكيل المحافظة أمين فراص ومعه ممثل منظمه اليونسيف المهندس سعدي السعدي ورئيس قسم المياه والإصحاح البيئي بمنظمه رعاية الأطفال المهندس كمال الولي ومدير مؤسسة بناء للتنمية مثقال القحوم ونائب مدير مؤسسة المياه بالمحافظة عبد الملك الذيبني على سير العمل في شبكه الصرف الصحي للمرحلة الأولى والثانية في حي النصر بمدينة عمران والذي تنفذه مؤسسة بناء للتنمية بتمويل من منظمة اليونسيف بلغ اثنين وعشرين مليون ريال وكذا مشروع صيانة معدات مؤسسة المياه البالغ تكلفة ثمانية وأربعون ألف دولار ووحدات الكلور الخاصة بكلورة مياه الشرب والتي بلغت تكلفتها ثمانية وعشرون ألف دولار.

وخلال الزيارة استمع الوكيل فراص إلى إيضاح من نائب مدير المؤسسة عبد الملك الذيبني عن نسبة الإنجاز وأهميته هذه المشاريع لخدمة المواطنين والتخفيف من معاناتهم.

مثمناً جهود منظمتي اليونسيف ورعاية الأطفال ومؤسسة بناء للتنمية على الدعم الإنساني المستمر وخاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار.

من جانبه أشاد مدير عام مؤسسة بناء للتنمية الدكتور مثقال القحوم بدور قيادة المحافظة في تسهيل مهام عمل المؤسسة في تنفيذ هذه المشاريع الهادفة إلى توفير الاحتياجات اللازمة للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي وصيانة معداتها وكذا تنفيذ مشاريع وحدات الكلور لكلورة مياه الشرب ولما من شأنه مساعدة المواطنين في الحصول على مياه شرب نظيفة .

رافقهم خلال الزيارة ضابطي مشاريع المياه بمنظمتي اليونسيف ورعاية الأطفال المهندس مراد الجنيد والمهندس عبد القدوس الغبان و نائب مدير مؤسسة المياه للشؤون المالية والإدارية سليم غيامة والشيخ محمد الفقيه عاقل حارة النصر ومنسق المنظمات الدولية بالمحافظة يحيى أحمد طواف .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com