السيد عبدالملك الحوثي : ((شهداؤنا فخر لنا )).. وليس شهيداً من يقاتل تحت راية أمريكا
يمانيون../
سخر السيد عبدالملك بدرالدين الحوثين ممن يصفون قتلى المرتزقة بالشهداء ، فيما هم يقاتلون وعن يمينهم وشمالهم الأمريكيين والإسرائيليين من مجندي"بلاك ووتر".
وقال في خطابه مساء اليوم الاثنين: ليس شهيداً من يقاتل تحت راية أمريكا…