Herelllllan
herelllllan2

سياسيون من مختلف الأطراف يناقشون خيارات اليمنيين في المرحلة الحالية

يمانيون:
عقد بصنعاء اجتماع ضم عدد من السياسيين وممثلي الأحزاب والمكونات ضمن اجتماعات برنامج دعم الحوار الوطني، لمناقشة خيارات اليمنيين في المرحلة الحالية.

وتركز اللقاء، على مناقشة ظروف مابعد مشاورات جنيف، بحضور عبدالرحمن السقاف، أمين عام الحزب الاشتراكي اليمني، وحمزه الحوثي، عضو المجلس السياسي لأنصار الله، ويحيى دويد عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام، وحسن زيد عن حزب الحق، ومحمد سعيد ظافر عن الوحدوي الشعبي الناصري، اضافة لممثلين من حزب الاصلاح واتحاد القوى الشعبية ومثقفين ونشطاء مجتمع مدني وقيادات نسائية.

وفي اللقاء الذي ادارته الدكتوره نادية الكوكباني، أكد المدير التنفيذي المشارك لبرنامج دعم الحوار، علي سيف حسن، تحدي الاستمرار السياسي في الجمهورية اليمنية، ليس لمواجهة العدوان، وحده، بل وللوصول لدولة توفر احتياجات اليمنيين.

وقال “ان مجرد اجتماع قيادات الاطراف السياسية، رغم كل التحديات وخصوصا الامنية يؤكد حرص واستعداد الجميع لتحقيق نجاح وطني يجنب اليمن مزيد من التحديات، لان الخسارة ستعم الجميع”.

وقد قدم مشاركو مؤتمر جنيف، ملخصات للنقاش الذي شاركوا فيه في جنيف، مؤكدين أنه مثل اختراقا ضد الاصوات التي ترى أنه لاحل الا الحروب، وقال السقاف، ان مؤتمر جنيف كان عودة الى مسار السياسة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com