Herelllllan
herelllllan2

شاهد بالفيديو.. سياسي سعودي على قناة إماراتية يدعو “التحالف” إلى إحراق العاصمة صنعاء واستهداف ملايين المدنيين

يمانيون – متابعات

دعا سياسي خليجي على قناة سكاي نيوز الاماراتية إلى ضرورة تفعيل “العمليات الخاصة” في العاصمة صنعاء بهدف “اسقاطها عسكرياً” وإرباك “الحوثيين”، حسب تعبيره.

السياسي الخليجي استغرب كيف تعيش العاصمة صنعاء وضعاً آمنا بشكل كبير و”كأنه لا يوجد حرب”.

وعبر قناة سكاي نيوز الاماراتية دعا السياسي الخليجي إلى ضرورة تفعيل التفجيرات والاغتيالات وقتل المواطنين في المساجد والاسواق واخراج العاصمة صنعاء من وضع الأمان التي تعيشه.

وفي دليل على وقوف الانظمة الخليجية وامريكا من خلفهم وراء التفجيرات والاغتيالات ومختلف العمليات الارهابية في اليمن وبقية الدول استغرب هذا المحلل كيف لا يكون هناك تفجير عبوة ناسفة رغم قدرة “الجيش الوطني” حسب تعبيره على تنفيذ هذه الاعمال واشعال العاصمة صنعاء نارا.

هذه الدعوات من قبل تحالف العدوان والمرتزقة لإحراق صنعاء يؤكد نيتهم على تنفيذ عمليات ارهابية مختلفة في #صنعاء بالتعاون مع ضعفاء النفوس والمرتزقة، إلا ان الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية ستواجه هذا التوجه الخطير وافشاله كما أفشلت المئات من المخططات والعمليات الارهابية خلال الثلاثة الأعوام السابقة.

ناشطون دعوا الأجهزة الى اليقظة والتعامل بحزم مع هؤلاء الخونة الذين يريدون تدمير صنعاء وتهجير أهلها بعد ان حاصروهم مؤكدين ان كل أبناء صنعاء الى جانب الاجهزة الأمنية لحمايتهم وحماية مصالحهم من حقد العدوان والمرتزقة.

(الجديد برس)

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com