Herelllllan
herelllllan2

السعودية تنشر أربعة ألوية سودانية وسنغالية على طول جبهات الحدود

يمانيون – متابعات

يستمر النظام السعودي المُعتدي على اليمن، باستقدام آلاف المرتزقة من عدد من الدول الأسيوية والأفريقية والعربية، للتغطية على عجز جيشه المتواصل منذ ثلاث سنوات والقتال نيابة عنه في مواجهة قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية التي استطاعت التوغل في عمق أراضيه.

مصدرٌ عسكري في الجيش اليمني أفأد لـ”متابعات” بأن الجيش السعودي قام حديثاً بنشر عدة ألوية عسكرية سودانية على طول الجبهات الحدودية.

وأوضح المصدر أن الجيش السعودي نشر 4 الوية عسكرية سودانية على إمداد جبهات الحدود للدفاع عنه إلى جانب مقاتلين مرتزقة من السنغال الذين تم استقدامهم وتشكيل كتيبتين منهم إلى جانب كتائب سابقة من المرتزقة اليمنيين”.

إلى ذلك وفي سياق مواجهة الجيش واللجان مع المرتزقة الأفارقة، قال المصدر أن وحدات من مقاتلي اليمن أحبطت تحركات مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب وسقوط عدد من القتلى في صفوفهم بينهم سودانيين.

وأِشار المصدر إلى اعداد القتلى والجرحى في صفوف الجيش السوداني، الذين سقطوا يوم أمس، بنيران الجيش واللجان الشعبية خلال التصدي لزحفهم على ميدي ارتفع إلى أكثر من 120 عنصرا.

وأكد المصدر العسكري أن من بين القتلى أركان حرب لواء الحزم المدعو “إبراهيم دفع الله” وقائد سلاح المظلات في اللواء المدعو “عبدالباقي بخيت” وقائد كتيبة التدخل السريع المدعو “مصطفى رمضان”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com