Herelllllan
herelllllan2

الاجهزة الامنية بالحديدة تضبط عددا من المرتزقة والعملاء المتعاونين مع قوى الإحتلال

يمانيون../

ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة الحديدة عددا من المرتزقة والعملاء المتعاونين مع قوى الإحتلال وأعداء الوطن والإنسانية .

ويأتي ذلك ضمن حملة أمنية واسعة لتطهير المحافظة من دنس العملاء والخونة وضعاف النفوس الذين باعوا انفسهم ودينهم ووطنهم للشيطان واعداء الوطن والأمة مقابل حفنة من المال المدنس .

وأفادت الاجهزة الأمنية بالمحافظة أن تلك العناصر كانت تعمل على الرصد ورفع الإحداثيات لطيران العدوان الغاشم ، وأنها شاركت في رصد منازل المواطنين ومزارعهم وتحركات الجيش واللجان الشعبية الذين يتصدون لقوى الغزو والاحتلال .

وأوضحت أن ذلك الإنجاز تحقق بفضل التعاون الكبير من قبل المواطنين مع الأجهزة الأمنية واليقضة الأمنية العالية لرجال الأمن واللجان .

وأكدت الاجهزة الامنية العزم على المضي في تطهير المحافظة من العملاء والخونة المتعاونين مع الغزاة والمحتلين .

وحذرت الاجهزة الامنية من خطورة التعاون مع قوى الغزو والاحتلال او تزويده بالمعلومات او التعاون معه بأي شكل من أشكال التعاون ، كون تلك الاعمال تصنف كخيانة وطنية عظمى وتجعل من مرتكبها مشاركا في سفك دماء الاطفال والنساء والارواح التي تزهق وسيتحمل بذلك المسؤولية القانونية والجنائية .

وجددت الأجهزة الأمنية تأكيدها أنها مستمرة في ملاحقة وضبط كل من تسول له نفسه التعاون مع قوى العدوان والاحتلال من ضعاف النفوس والخونة والعملاء لتقديمهم للعدالة لينالوا جزاء ما اقترفت ايديهم .

الى ذلك وزع الاعلام الامني مشاهد اولية لاعترافات اربعة من العملاء والخونة ، مؤكدا انه سيتبعها مشاهد اخرى في نفس السياق خلال الايام القادمة .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com