Herelllllan
herelllllan2

مركز الأرصاد : هطول أمطار على المرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية خلال الساعات القادمة

يمانيون../

توقع المركز الوطني للأرصاد تشكل السحب الركامية يرافقها هطول أمطار متفرقة مصحوبة بالرعد في المرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية خلال الـ24 ساعة القادمة .

وأوضح المركز في نشرته الجوية، أن الأجواء ستكون في تلك المناطق صحوة إلى غائمة جزئياً أثناء الليل والصباح الباكر ،  وغائمة جزئياً إلى غائمة خلال فترتي الظهيرة والمساء حيث تتشكل السحب الركامية التى قد يرافقها هطول أمطار .

وأشار المركز إلى أن الأمطار قد تمتد إلى أجزاء من محافظات البيضاء ، لحج و الضالع . منبهاً الموطنين وسائقي المركبات بأخذ الاحتياطات اللازمة من الأمطار المصحوبة بالرياح والعواصف الرعدية وعدم التواجد في الشعاب والوديان ومجاري السيول .

وذكر المركز أن الأجواء ستكون صحوة إلى غائمة جزئياً على السواحل الشرقية ، فيما ستكون غائمة إلى مغبرة على السواحل الجنوبية ، والرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة تتراوح سرعتها من 12 – 22 عقدة .

ووفقاً للنشرة ستكون الأجواء في السواحل الغربية غائمة جزئياً إلى غائمة مع أمطار متفرقة والرياح شمالية غربية تتراوح سرعتها من 7 ـ 17 عقدة ، فيما ستكون الأجواء في المناطق الصحراوية صحوة إلى غائمة جزئياً حارة بوجه عام قد تتعدى درجات الحرارة العظمي في بعض المناطق الـ 44 درجة مئوية .

وحذر المواطنين في المناطق الصحراوية من ارتفاع درجات الحرارة أثناء النهار ، داعياً  إلى أخذ الاحتياطات اللازمة وعدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة حفاظا على صحتهم  .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com