رسالة اليمن الى العالم

“بالأسماء والصور “.. هؤلاء قتلة الأسير السنمان قبالة منفذ علب

يمانيون- كشف مصدر مسؤول عن تفاصيل الجريمة التي أرتكبها مرتزقة العدوان بحق أحد أسرى الجيش واللجان الشعبية بتاريخ  14/6/2018 .

وأوضح الأخ عبدالقادر المرتضى رئيس اللجنة الوطنية لشؤون الاسرى أن الأسير الشهيد يدعى علي محمد علي صالح السنمان من مواليد منطقة القفر سنمان في محافظة إب إلتحق للقتال الى صف مجاهدي الجيش واللجان الشعبية في جبهة عسير – قبالة منفذ علب.

وعن القوات المشاركة في الجريمة كشف المرتضى فانهم أفراد يتبعون قيادة مايسمى بمحور علب واللواء (63) بقيادة ياسر مجلي، وكذا مايسمى باللواء(102)قوات خاصة بقيادة ياسر المعبري المكنى ابوعبيدة وأفراد من ما يسمى باللواء الخامس حرس حدود بقيادة المدعو صالح قروش.

وأظهر مقطع فيديو إقدام عناصر من مرتزقة العدوان على تصفية أحد أسرى الجيش واللجان الشعبية بكل إجرامية ووحشية على طريقة عصابات داعش والقاعدة الإرهابية.

وحسب المشهد ظهر المجاهد الأسير علي السنمان وهو جريح ومن حوله مجموعة من المرتزقة.. فأقدم أحدهم على إطلاق وابلاً من الرصاص على جسده حتى أرداه قتيلاً على الفور، ثم تولى مرتزق آخر على رمي جثمانه من أعلى الجبل بطريقة وحشية بشعة لا تدع مجال للشك بأن هذه العناصر الإرهابية مجردة من كل القيم الدينية والاخلاقية والإنسانية.

 

قد يعجبك ايضا