Herelllllan
herelllllan2

لماذا خطفت فتيات التحيتا ؟

فاتن الفقية

ها قد بدأت تتكشف نوايا العدوان وأصبحت ظاهرة للعيان .. و بات جليا للجميع خبايا القناع الذي يضعه ليغطي مساوئه المظلمة ..

بالأمس القريب تحدث فاجعة اغتصاب فتاة الخوخة بالحديدة فيتحرك رجال اليمن الأشاوس لرفد الجبهات وتلبية لنداء الشرف والرجولة ، ويدين الجريمة أبناء اليمن الشرفاء الرافضون لهذه الجرائم اللاأخلاقية والتي لا تحمل إلا العار لمن رضي بها ورضي بالعدوان الذي لا يحمل في طياته سوى إلحاق الذل وانتهاك الكرامة ..

واليوم تختطف ثمان نساء من منطقة التحيتا ويغتصب طفل من قبل خمسة من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي ليموت بعد يومين أمام مرأى ومسمع الجميع !

لم يعد الأمر يدبر بليل كما بالسابق بل أصبح يمارس علنا ودون خجل ، لم يكفي فتاة أو اثنتان بل صارت تختطف فتيات بالجملة وكأنهم يقولون ها نحن قد خطفنا بناتكم فما أنتم فاعلون ؟
جريمة تحاك ضد مرؤة و غيرة اليمنيين فلمَ اتجه العدوان ومرتزقته إلى نساء اليمن بالذات ؟

إنها مؤامرة خسيسة ليعلم العدوان أي الرجال اليمنيين يستطيعون جرهم إلى مقاتلة إخوتهم وأبناء جلدتهم بدلا عنهم ، فإن كان ذاك الرجل التي تختطف أخته أو ابنته أو زوجته لا يحرك ساكنا و لاينطق ببنت شفة ، فهو شبيه رجل ويمكن الاعتماد عليه في خيانة وطنه ، فكان ذلك هو المقياس وفعلا لم نسمع لمن ينتمي للعدوان أي صوت مناوئ ومناهض لأعمالهم الإجرامية بحق أعراضهم وبالتالي بحق أرضهم .

ماذا تنتظرون يا أبناء اليمن ؟
المجاهدون من أنصار الله يقومون بما يملي عليهم واجبهم الديني والوطني ، وهم من يسطر أروع الملاحم البطولية هناك في الحديدة وبقية المحافظات الخاضعة لهم ..

دافع الأنصار عن الأرض والعرض أمام أكبر ترسانة حربية وبدعم أعظم الدول و أهم الخبراء العسكريين و واجهوا أضخم هالة إعلامية ، ما حقق حربا عالمية ثالثة بكل المقاييس قادتها أمريكا وإسرائيل وجعلت سلاحها السعودية وأعوانها من الدول العربية المتخاذلة .

ويبدو أنه لا زال هناك الكثير من أهالي المنطقة يخضع لسيطرة العدوان ويقاتل الى صفهم رغم تكشف الحقائق !
نزوح المئات لا يعتبر حلا .. فلتنزح النساء والاطفال ولكن أين رجال الحديدة العظماء الذين لن يرضوا بهتك العرض والاستيلاء على الأرض؟

صحيح أن جبهة الساحل مليئة بأبناء الحديدة الشرفاء ولكن على الجميع التكاتف إلى جانب أرضهم ولن أقول إلى جانب الأنصار كي لا يفهم حديثي بأنه منحاز .
فالمعروف عن أبناء الحديدة طيبتهم التي يتميزون بها ولكن يجب أن يكون هناك قوة إلى جانب هذه الطيبة كي يحققون أملهم في العيش كرماء دون ذل المحتل .

#فاتن_الفقيه

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com