Herelllllan
herelllllan2

صنعاء.. تفاصيل ضبط أخطر عصابة لسرقة الدراجات النارية وبحوزتها عدد كبير من الدراجات

يمانيون – متابعات

تمكن أمن العاصمة العاصمة منتصف الأسبوع المنصرم، من ضبط عصابة خطيرة لسرقة الدراجات النارية.

ووفقاً للإعلام الأمني فإنن العصابة مكونة من سبعة اشخاص، و قد القي القبض على جميعهم في مديرية السبعين، بعد سلسلة من إجراءات البحث والتحري.

وحول عملية الضبط اوضح مصدر مسؤول في الإدارة العامة لأمن العاصمة، ان المتهمين قد ضبطوا و بحوزتهم ثلاث دراجات نارية مسروقة، وبعد اجراءات التحقيق الأولية، اتضح ان لدى العصابة هنجر تابع لأحد أفراد العصابة في شارع هائل يتم إخفاء الدراجات النارية المسروقة فيه وتغيير ملامحها.

وحسب المصدر فقد تم استخراج أمر نيابي لتفتيش الهنجر، وقد ضبط بداخله ستة عشر (16) دراجة نارية، إضافة إلى أربع (4) دراجات نارية مشلحه، و احدى عشر (11) مكينة لدراجات نارية مشلحه بالإضافة إلى هياكل دراجات نارية ومجموعة مختلفة من اجزاء مفككة لدراجات نارية، مما يدل على أن العصابة تقوم بتفكيك بعض الدراجات المسروقة وبيعها كقطع غيار، بينما تقوم ببيع أخرى، بعد تغيير ملامحها.

ومن خلال محاضر جمع الاستدلالات الأولية واعترافات المتهمين اتضح قيامهم بسرقة ما يزيد عن أربعين (40) دراجة نارية من أماكن مختلفة في أمانة العاصمة، وتم تحريز المضبوطات و إحالة المتهمين للتحقيقات.

يُشار إلى أن أمن مديرية السبعين في العاصمة، قد تمكنوا في نفس الاسبوع من ضبط عصابة أخرى لسرقة الدراجات النارية مكونة من أربعة اشخاص، ألقي القبض عليهم اثناء قيامهم ببيع إحدى الدراجة النارية المسروقة.

و قد كشف المسؤول بأمن العاصمة، عن اجراءات أمنية مكثفة لملاحقة وضبط و تنظيف العاصمة عصابات السرقة، ومختلف العصابات والعناصر الإجرامية، مؤكداً تحقيق الكثير من الإنجازات في هذا الإطار.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com