Herelllllan
herelllllan2

وفاة 5 اشخاص وإصابة 10 آخرين في حادث مروري بريمة

يمانيون../

توفي وأصيب خمسة عشر شخصا اليوم من أبناء محافظة ريمه جراء انقلاب سيارة هيلوكس غمارتين وهم في طريقهم على متنها الى محافظة الحديدة.

واطلع وكيل محافظة ريمه محمد عبده مراد على الحادث المروري المروع الذي وقع بطريق الجبين – الرباط – المنصورية.. ووجه بانتشال جثث القتلى وإسعاف المصابين الى مدينة الحديدة أو مدينة بيت الفقية.

كما وجه نداء الى وزارة الصحة العامة والسكان بالاهتمام بالخدمات الصحية في مستشفيات محافظة ريمه التي تفتقر الى أبسط الامكانيات الطبية والعلاجية لإسعاف مثل هذه الحالات الطارئة وبصورة عاجلة.

من جانبه، وأفاد مدير إدارة الطوارئ بمكتب الصحة بالمحافظة نبيل الخدري أن اجمالي الاشخاص الذين لقوا مصرعهم بالحادث خمسة اشخاص بينهم طفل يبلغ من العمر 10 سنوات، فيما بلغ اجمالي الحالات المصابة عشر حالات بينهم امرأتان.

وأوضح أنه تم اسعاف المصابين إلى الحديدة وبيت الفقية منها حالة واحدة الى العاصمة صنعاء لتلقي العلاج نظرا لعدم توفر الامكانيات الطبية التي يحتاجها المصابين بالحادث.

وكان خمسة أشخاص لقوا مصرعهم في حادثين مروريين بنفس الطريق وأصيب سبعه بجروح خطيرة الاسبوع الماضي تم اسعافهم الى محافظة الحديدة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com