Herelllllan
herelllllan2

هذا ماناقشه رئيس الوزراء ورئيس اللجنة الثورية العليا في اجتماع اليوم

يمانيون../

ناقش رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبد العزيز صالح بن حبتور ورئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي اليوم الثلاثاء خلال لقاء في العاصمة صنعاء جوانب التنسيق بين العمل الحكومي والثوري في تعزيز الصمود الوطني والتلاحم الشعبي في مواجهة العدوان وحربه الشاملة على الشعب اليمني.

وجرى في اللقاء استعراض سير النشاط الحكومي وما تبذله حكومة الإنقاذ من جهود في سبيل صون العملية المؤسسية وانتظام الأداء العام في عموم الوزارات والأجهزة الحكومية، وكذا إسناد جوانب الصمود ودعم جبهات العزة والكرامة في مواجهة المعتدين والغزاة السعوديين والإماراتيين ومرتزقتهم.

وشدد اللقاء على ضمان استمرار الخدمات الأساسية والتخفيف من معاناة المواطنين بالتنسيق والشراكة مع مختلف المنظمات الإنسانية الأممية والدولية.

وتناول اللقاء تصعيد العدوان المستمر في كافة الجبهات وما يمثله من انتقاص للجهود التي يبذلها المبعوث الأممي مارتن غريفت، لإحياء المفاوضات السلمية في تجاه السلام، والمبادرة التي قدمها رئيس اللجنة الثورية العليا لوقف حدة الصراع مع العدوان بإيقاف إطلاق الصواريخ والطائرات المسيرة التي تستهدف دولتي العدوان السعودية والإمارات مقابل وقف العدوان والتصعيد العسكري.

وجدد رئيس الوزراء تقديره للدور الوطني المسؤول للجنة الثورية العليا في الحفاظ على مختلف مؤسسات الدولة وحمايتها من العبث أثناء توليها قيادة البلاد وحتى تشكيل حكومة الإنقاذ.

ومن جهته أشاد رئيس الثورية العليا بمختلف المهام الوطنية التي تنجزها حكومة الإنقاذ في هذه الفترة الاستثنائية الحرجة التي يمر بها الوطن والشعب اليمني بفعل العدوان السافر وحصاره وحربه الاقتصادية التي طالت مختلف الجوانب المعيشية للإنسان اليمني

ولفت إلى أن العدوان الهمجي لا نية حقيقية له في السلام ولذلك يعمد دوما وعقب أي زيارة للمبعوث الأممي إلى اليمن إلى تكثيف تصعيده العدواني في كافة الجبهات وارتكاب المزيد من المجازر بحق الشعب اليمني التي يندى لها الجبين.

حضر اللقاء عضو المكتب السياسي لأنصار الله فضل أبو طالب ومسؤول دائرة المحافظات الجنوبية والشرقية في المكتب التنفيذي لأنصار الله قاسم أحمد الحمران والدكتور إسماعيل إبراهيم الوزير.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com