رسالة اليمن الى العالم

ناشطون يطلقون حملة ” ارفعوا_الحصار_عن_اليمن “

يمانيون ../ 

أطلقت اليوم فعاليه الحملة الشعبية الوطنية والدولية لرفع الحصار الجائر عن الشعب اليمني التي فرضته قوات العدوان السعوي منذ سبعة اشهر .

ودعت اللجنة المنظمة للحملة الشعبية الوطنية والدولية لرفع الحصار الجائر عن الشعب اليمني في بيان صادر عنها تلقت وكالة الأنباء اليمنية سبأ نسخة منه دعت كافة المنظمات الدولية بسرعة رفع الحصار الهمجي المفروض على اليمن براً وبحراً وجواً منذ ما يقارب السبعة الأشهر.

وأشار البيان إلى أن هذه الحملة تأتي لتوضيح الآثار والأضرار الكبيرة التي تعرض لها الشعب اليمني في جميع مناحي الحياة الصحية والاقتصادية والغذائية والتموينية والتجارية بسبب الحصار الجائر الذي يفرضه تحالف العدوان السعودي على اليمن برآ وبحرآ وجوآ منذ ما يقارب السبعة الأشهر والذي لم يسبق لأحد أن فرض حصارآ مثله.

دعا البيان كل الشرفاء في اليمن والعالم السياسيين منهم والعلماء والمثقفين والحقوقيين والإعلاميين ومنظمات المجتمع المدني وعامة الأحرار والشرفاء من جميع شعوب العالم للمشاركة في حملة ” ارفعوا الحصار عن اليمن” والتي تطالب الأمم المتحدة وكل المنظمات العالمية ودول العالم بسرعة رفع الحصار الغاشم الذي يفرضه تحالف العدوان ﻹنقاذ من يمكن إنقاذه من أبناء اليمن الذين تضرروا نتيجة انقطاع الأدوية والمواد الغذائية والمشتقات البترولية والمواد الأساسية الأخرى قبل أن تتفاقم المشكلة وتحدث كارثة تكون وصمة عار في جبين العالم بأكمله.

وأهاب البيان بكافة المؤسسات الإعلامية المختلفة وكافة النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي إلى مساندة هذه الحملة الإنسانية ونقل حقيقة الوضع الإنساني المتردي في اليمن نتيجة الحصار إيصال مظلومية الشعب اليمني نتيجة الحصار إلى كل دول العالم بنشر الصور والفيديوهات والمقابلات والبيانات ..

داعياً كل الشرفاء في اليمن والعالم بما فيهم الأحزاب والمنظمات والشخصيات أن يصدروا بيانات وينفذوا وقفات واعتصامات ومظاهرات ومسيرات في العواصم العالمية والمحافظات اليمنية تندد بالحصار وتدعوا إلى رفعه فورا.

قد يعجبك ايضا