Herelllllan
herelllllan2

محافظ لحج يزور المرابطين من الجيش واللجان في جبهتي كرش والقبيطة

يمانيون../

قام الشيخ أحمد حمود جريب محافظ محافظة لحج اليوم الثلاثاء بزيارة ميدانية لأبطال القوات المسلحة واللجان الشعبية في جبهتي كرش والقبطية، بتوجيهات من القيادة السياسية العليا.

وخلال لقاءه بأبطال الجيش واللجان الشعبية في اللواء 119 واللواء 15 المرابطين في جبهات العزة والشرف أشاد المحافظ جريب بالجهوزية العالية للواءين، ناقلاً للمقاتلين تحيات قيادة الثورة وقيادة المجلس السياسي الأعلى ووزارة الدفاع

وأشاد جريب بالدور البطولي للمقاتلين في جبهتي كرش والقبيطة وما يقدموه من تضحيات جسيمة في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض ودحر الغزاة والمحتلين من ارض اليمن .. مؤكداً أن ما يقدمه ابطال الجيش واللجان الشعبية من تضحيات جسيمة محل اعتزاز وتقدير لدى الشعب اليمني.

من جانبهم جدد ابطال الجيش واللجان الشعبية من منتسبي اللواء 119 واللواء 15 في جبهتي كرش والصبيحة العهد لقيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى وقيادة محافظ لحج بالمضي في سبيل تحرير المحافظة من براثن الغزاة والمحتلين، مؤكدين جهوزيتهم العالية لأي مواجهة مع العدو في مختلف الجبهات.

رافقه خلال الزيارة العميد نبيل طارش قائد اللواء 119، والعميد منصور العذري، قائد اللواء 15وأياد الشوافي وكيل وزارة السياحة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com