Herelllllan
herelllllan2

بالصور.. شاهد آثار التعذيب الوحشي الذي يمارسه الاحتلال الإماراتي في السجون التابعة له بعدن

يمانيون – متابعات خاصة

يواصل الاحتلال الإماراتي ممارسة أبشع أنواع التعذيب عبر وسائل مختلفة، بحق أبناء الجنوب القابعين في السجون التي تحت إشرافه، في ظل صمت وتغاضي المنظمات الحقوقية الدولية.

وكشف المعتقل السابق في السجون الإماراتية “عادل الحسني”، عن وحشية الجرائم التي ترتكبها أبو ظبي بحق أبناء الجنوب، وصورا مروعة للتعذيب الذي يتعرض له السجناء داخل السجون الإماراتية في عدن، بحسب ما نشرته وسائل إعلامية جنوبية.

وقال “الحسني” القيادي في ما تسمى بـ”المقاومة الجنوبية”، إن الصور حصرية لشباب معتقلين تم تعذيبهم بالكهرباء “ضغط عالي” على يد المدعو “منير اليمامة” في سجن الجلاء، الخاضع لإشراف القوات الإماراتية.

وأكد أن أحد المعتقلين، شباب يدعى “ياسر” من مدينة الشعب في عدن، تم تعذيبه حتى فارق الحياة وكان يوصي في آخر لحظاته أن يبلغوا أهله بوفاته.

وفي منشور على الفيسبوك، نشر الحسني صورة لشاب يمني يدعى “يوسف بن يوسف القباطي”، تم تعذيبه حتى فقد قواه العقلية، مؤكدا أن الأخير لا يتذكر من كلام الجلادين الذين كانوا يتناوبون على تعذيبه، إلا أنهم يشتمون مدينة تعز وأهلها.

وأضاف أن القباطي نقل إلى سجن “بئر أحمد” بعد أن تم تعذيبه تحت إشراف “منير اليمامة” في سجن الجلاء، التابع للقوات الإماراتية وقوات ما تسمى “الحزام الأمني” التابع لها.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com