Herelllllan
herelllllan2

السيطرة على قرى بريف حماه وتكبيد التكفيريين خسائر في ريف إدلب

يمانيون – متابعات:

سيطر الجيش السوري اليوم السبت على عدة قرى كان يتمركز فيها التكفيريون بريف حماه الشمالي والغربي، كما كبد التكفيريين خسائر كبيرة في صفوفهم بريف إدلب.

وقال الإعلام الحربي لحزب الله إن الجيش السوري بسط سيطرته على قرية الجمازية جنوب قرية الشريعة وعلى قرية باب الطاقة شرق قرية الشريعة وعلى قرية باب الطاقة شرق قرية الشريعة وعلى قرية المستريحة شمال قلعة المضيق بريف حماه الشمالي والغربي.

وأوقع الجيش السوري قتلى ومصابين في صفوف المجموعات التكفيرية التي جددت خرقها لاتفاق منطقة خفض التصعيد عبر اعتداءاتها المتكررة على النقاط العسكرية والبلدات الآمنة بريف إدلب، حسبما ذكرته وكالة “سانا ” السورية.

وقالت الوكالة السورية إن الجيش وجه ضربات مركزة على مقرات تنظيم “جبهة النصرة” التكفيري الذي يضم المئات من المرتزقة الأجانب في صفوفه في بلدة حاس بريف إدلب الجنوبي.

وأشارت الوكالة إلى أن الضربات أسفرت عن مقتل وإصابة العديد من التكفيريين وتدمير عدة مقرات للتنظيم التكفيري كان يتخذ منها منطلقا لشن هجماته على المناطق الآمنة.

وعلى الحدود الإدارية بين حماة وإدلب قالت الوكالة إن مراسلها أفاد بأن وحدات من الجيش نفذت عمليات مكثفة على محاور تحرك الإرهابيين بين قريتي حيش وكفر سجنة أسفرت عن إصابات مؤكدة في صفوف “الإرهابيين” وتدمير آليات بعضها مزود برشاش وأسلحة وعتاد.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com