Herelllllan
herelllllan2

موظفو القطاع الصحي بمجافظة حجة  ينظمون وقفة احتجاجية للتنديد بجرائم العدوان تجاه الطواقم والمنشآت الصحية

يمانيون../

نظم موظفو القطاع الصحي بمجافظة حجة اليوم  الثلاثاء 27 أكتوبر 2015 وقفة احتجاجية تنديدا بإستهداف طيران العدوان السعودي الغاشم للأطقم والمنشآت الصحية والتي كان آخرها استهداف سيارة اسعاف بمدينة شفر يوم أمس إستشهد على اثرها مدير مستشفى حرض وكادر طبي آخر وأصابة عدد من الكوادر الصحية.

واستنكر المشاركون في الوقفة وحشية العدوان السعودي في عدوانه على اليمن ارضا وشعبا … مؤكدين أن قوات تحالف الشر بقيادة السعودية وبوحشيتهم التي طالت البشر والشجر والحجر في ظل صمت دولي مخزي يجسد مدى افتقار نظام آل سعود لابسط القيم اﻻنسانية واﻻخلاقية.

ولفتت الوقفة اﻻحتجاجية إلى أن ما يمارسه العدوان السعودي من اجرام ووحشية على ابناء اليمن ماهي الا وسيلة ﻻ اخﻻقية لاذلال وتركيع الشعب اليمني المسالم الرافض للتبعية والخنوع.

وطالب المشاركون في الوقفة منظمة الامم المتحدة والمنظمات العالمية العاملة في مجال اﻻغاثة إلى استشعار مسئوليتها امام ما يتعرض له أبناء اليمن من حرب ابادة.

ونوهوا بأن ابناء اليمن لن تخيفهم وحشية واجرام قوات دول تحالف الشر الذي اشتراه نظام آل سعود الاثم وأنهم صامدون وقادرون على تطبيق العدالة التي تغاضت عنها دول العالم المؤيدة والمساندة للعدوان.

وكان المشاركون في الوقفة اﻹحتجاجية قد رفعوا الشعارات المنددة بالعدوان وكذا الشعارات المطالبة بمحاسبة كل من دعم وساند وأيد العدوان على الشعب اليمن.

قد يعجبك ايضا