Herelllllan
herelllllan2

مؤسسة الشهداء تدشن مشروع توزيع كسوة العيد لإبناء الشهداء

يمانيون../

دشنت مؤسسة الشهداء مع مكاتب فروعها في المحافظات اليوم الثلاثاء مشروع توزيع مبالغ عينية وكسوة وعيدية لأبناء الشهداء بالإضافة إلى ونصف إعانة شهرية لعموم أسر الشهداء.

جاء ذلك خلال فعالية أقامتها المؤسسة اليوم بصنعاء والتي سيعقبها فعاليات تدشينية للفروع بحضور ممثلي الشهداء في المديريات بمشاركة السلطة المحلية والمكاتب الإشراقية والوحدات التنفيذية.

ويأتي مشروع كسوة العيد استجابة لدعوة السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي للاهتمام بأبناء الشهداء واستلهام عظيم ما قدمه آباؤهم من تضحيات، بحسب ما لفتت إليه كلمات القائمين على المؤسسة خلال الفعالية.

وفي سياق متصل، أكدت المؤسسة على أهمية استيفاء البيانات الخاصة بالشهداء والوثائق منها البطاقات الإلكترونية، كما حثت على سرعة إبلاغ أسر الشهداء للبدء في إجراءات الصرف.

كما أعربت عن حرصها الشديد على تسليم مبالغ الكسوة والعيدية لأبناء الشهداء أومن يعيلهم يدآ بيد والاستعانة بالكادر النسائي للحالات التي لا تجد عائل من أجل ضمان وصولها للمستهدفين.

و دعت أسر الشهداء وطواقم المؤسسة إلى الحضور البارز في مناسبة يوم القدس العالمي والذين سيقام الجمعة القادمة في العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات والمناطق لتي حددتها الجهات المنظمة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com