Herelllllan
herelllllan2

هام.. تحذير أمريكي يكشف تفاصيل الإنفجارات العنيفة التي هزت ثاني أكبر مدينة في السعودية (هذا ما حدث)

هام.. تحذير أمريكي يكشف تفاصيل الإنفجارات العنيفة التي هزت ثاني أكبر مدينة في السعودية (هذا ما حدث)

يمانيون../

كشف تحذير رسمي أمريكي أن سيارتين انفجرتا في مدينة جدة السعودية يوم السابع من يونيو/حزيران الجاري، وأوقعتا عددا من الإصابات، لكن السلطات السعودية فرضت تعتيما على الحدث ولم تصدر أي بيان رسمي بشأنه.

وصدر التحذير عن قنصلية الولايات المتحدة في جدة، حيث طلب من الرعايا الأمريكيين في السعودية توخي الحيطة والحذر وإعادة النظر في البرامج والتنقلات التي يقومون بها داخل المملكة، في أعقاب الانفجارات التي ضربت المدينة الساحلية، وفقا لما أورده الموقع الإلكتروني الرسمي للقنصلية.

وجاء في التحذير أن الانفجارات تسببت بوقوع إصابات، لكنها لم تسبب أي قتلى، كما أنه لا يوجد أي مواطن أمريكي من بين المصابين بانفجاري السيارتين في جدة، بحسب ما نقله موقع “ميدل إيست آي” البريطاني.

يأتي ذلك في الوقت الذي لم تعلن فيه السلطات السعودية عن الانفجارات ولم تسمح لأي وسيلة إعلام سعودية بنشر شيء عنها.

وجاءت الانفجارات التي ضربت جدة دون أن تعلن السلطات السعودية عن تفاصيلها بمعزل عن هجمات أخرى شنتها القوات المسلحة اليمنية داخل الأراضي السعودية خلال الأيام الماضية، وكان أبرزها هجوم استهدف مطار أبها الدولي، جنوبي المملكة، وأدى إلى خسائر مادية كبيرة بالمطار وأدت إلى تعطيل حركة الملاحة الجوية فيه.

وكثف الجيش اليمني من هجماته على المطارات السعودية، منذ إعلان المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد “يحيى سريع” عن قاعدة جديدة للتعامل مع العدوان السعودي الإماراتي، حيث قال: “قريبا إن شاء الله سنصل إلى قاعدة المطار بالمطار والسن بالسن والعين بالعين، وبنك أهدافنا يتسع يوما إثر يوم وكل أهدافنا موثقة بالصوت والصورة”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com