رسالة اليمن الى العالم

الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة في ندوة تعريفية بصنعاء

يمانيون- أقام تنظيم مستقبل العدالة وحزب الشعب الديمقراطي ” حشد” صباح اليوم الخميس، ورشة عمل للتعريف بالرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

وشهدت الجلسة الأولى من فعاليات الورشة كلمات تعريفية بالرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة من حيث الإطار العام للرؤية ومحاورها المختلفة.

كمااستعرضت خلال الجلسة الثانية للورشة، التي شارك فيها 21 عضوا وعضوة من كادر التيار. الآلية التنفيذية للرؤية الوطنية وضوابط ومحددات تشكيل الوحدات التنفيذية في الجهات والمؤسسات الحكومية, تلاها شرحا مفصلا للموجهات الارشادية لأعداد خطط المرحلة الأولى 2019م _2020م في إطار الرؤية الوطنية.

واثريت الورشة في جلستيها بالعديد من النقاشات والمداخلات الايجابية البناءة التي عكست وعي وفهم المشاركين لمضامين واهداف الرؤية الوطنية, و اكدت مدى التفاعل الكبير للمشاركين مع مقرراتها و سعي قيادات وكوادر واعضاء “تيار العدالة” الى تعزيز فرص نجاحها بالمشاركة الفاعلة من خلال ما تفرضه المسؤولية الوطنية والانسانية على التيار و على مختلف اطياف العمل السياسي والمدني والتنموي في اليمن.

شارك في المناقشات التي تخللت الورشة عدد من المستشارين التنمويين للتعريف بمعايير مشاريع المانحين وخطط الاستجابة وكذلك بالاجابة على عدد من الاسئلة والاستفسارات التي قدمها المشاركين والمشاركات.

اعلان دعم السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء
قد يعجبك ايضا