رسالة اليمن الى العالم

مكتبا الثقافة والآثار بصنعاء ينظمان وقفه احتجاجية تنديدا باستهداف العدوان السعودي للمعالم التاريخية

يمانيون../

نظم مكتبا الثقافة والآثار بمحافظة صنعاء اليوم السبت 7 نوفمبر 2015 وقفة احتجاجيه تنديداً بالعدوان السعودي الهمجي واستهدافه للمواقع والمعالم الأثرية والتاريخية اليمنية والبنى التحتية لليمن واليمنيين.

وأدان المحتجون خلال وقفتهم التي حضرها رئيس الهيئة العامة للآثار والمتاحف مهند احمد السياني ونائب رئيس الهيئة عبدالله محمد ثابت وعدد من مدراء عموم الهيئة والموظفين استمرار تعنت وغطرسة آل سعود وذروة الاجرام الذي وصلوا اليه في غاراتهم الوحشية واستهدافهم اللا إنساني للمواطنين الآمنين والنساء والاطفال واستهداف البنى التحتية عموما والمعالم الاثرية والتاريخية لليمن على وجه الخصوص.

واستنكر المحتجون صمت المجتمع الدولي تجاه ما يرتكبه طيران العدوان السعودي البربري بحق اليمن ارضا وانسانا وتاريخا.. مطالبين من كافة الشرفاء والاحرار في كل انحاء العالم ومنظمة اليونسكو التدخل بسرعة ايقاف تعنت العدوان السعودي وحلفائه على اليمن.

وفي الوقفة الاحتجاجية قال مدير عام الآثار والمتاحف بمحافظة صنعاء عبدالحميد حنيش إن دول العدوان الغاشم خرقت كل المعاهدات والمواثيق الدولية .. مشيرا إلى أن استهداف غارات طيرانها الهمجي للمعالم التاريخية والآثار جريمة حرب تسعى من خلاله مملكة ال سعود إلى طمس ومحو آلاف السنين من تاريخ اصل العرب سبأ.

قد يعجبك ايضا