رسالة اليمن الى العالم

استشهاد تسعة مواطنين بنيران العدوان في عدد من المحافظات

يمانيون – أستشهد تسعة مواطنين، بينهم أطفال وأصيب أخرون جراء غارات العدوان ونيران المرتزقة استهدفت احياء سكنية في حجة، عمران، والحديدة خلال الساعات الماضية.

وأوضح مصدر أمني أن سبعة مواطنين من أسرة واحدة بينهم أطفال ونساء استشهدوا بغارات لطيران العدوان استهدفت في منطقة السواد في مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران شمال البلاد.

وأكد المصدر استشهاد طفلة متأثرة بجراحها نتيجة قصف مدفعي بـ 12 قذيفة مدفعية للغزاة والمرتزقة استهدف منزلهم في منطقة الجبلية بمديرية التحيتا محافظة الحديدة غربي اليمن.

يأتي هذا في حين استهدف طيران العدوان منزل المواطن عبده أحمد يحيى جماعي في منطقة الشعاب بمديرية حرض ما أدى إلى استشهاد مواطن وإصابة آخر ونفوق عدد كبير من المواشي.

كما استهدفت قوى العدوان بقذائف المدفعية والأسلحة الرشاشة منازل المواطنين في منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه، ومزرعة مواطن في منطقة كيلو16 بمديرية الدريهمي.

ومشطت قوى العدوان بالعيارات الرشاشة بشكل مكثف باتجاه جنوب شارع الـ 50 بمدينة الحديدة فيما حلق طيران العدوان التجسسي في سماء المحافظة بشكل متواصل.

وحصل موقع” يمانيون” على مشاهد للجريمة التي ارتكبها طيران العدوان بحق اسرة المواطن صالح جروان في منطقة السواد مديرية حرف سفيان محافظة عمران، إضافة الةى أسماء الشهداء وهم :

1- صالح مسعود جروان 32 سنة…رب الاسرة.
2-بديعة عبدالله مجلي …زوجة صالح مسعود..30 سنة.. كانت حامل .
3-كبرى صالح مسعود جروان..4 سنوات.
4-مراد صالح مسعود جروان..5 سنوات.
5-معمر صالح جروان..3 سنوات.
6-ذكرى صالح جروان ..سنة و8 اشهر.
7-غنية منصور صعبان..60 عام..والدة صالح جروان.

قد يعجبك ايضا