رسالة اليمن الى العالم

شاهد بالصور .. تخرج دفعات جديدة من الكليات العسكرية بصنعاء

يمانيون../

أقيم، اليوم الاثنين، في العاصمة صنعاء حفل وعرض عسكري مهيب بمناسبة تخرج الدفعة 52 من الكلية الحربية والدفعة 27 من الكلية البحرية والدفعة 34 من كلية الطيران والدفاع الجوي وذلك بالتزامن مع احتفالات الشعب اليمني بالذكرى الخامسة لثورة 21 سبتمبر والذكرى الـ 57 لثورة 26 سبتمبر المجيدتين.

وفي الحفل نقل رئيس هيئة العمليات اللواء الركن محمد المقداد، إلى الخريجين تحيات وتهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان، وتمنياتهم للخريجين بالتوفيق والنجاح في مهامهم العملية.

وأكد اللواء المقداد أن انضمام هذه الكوكبة من الشباب المدربين والمؤهلين في مختلف الفنون القتالية وأساليب العمل العسكري، إلى ميادين العمل سيشكل إضافة نوعية.

وقال إن” تخريج هذه الدفع من الكليات العسكرية رغم ظروف العدوان والحصار بقدر ما يمثل نجاحاً وانتصاراً نوعياً لقيادتنا وشعبنا وقواتنا المسلحة فإنه سيمثل رعباً وحقيقة صادمة لقوى العدوان”.

من جانبه أشار رئيس هيئة التدريب والتأهيل اللواء أحمد الصيفي إلى أن تخريج عدد من الدفعات من الكليات العسكرية المؤهلة تأهيلاً عالياً في مختلف التخصصات والعلوم العسكرية يمثل رسالة لقوى العدوان بأن الأرض اليمنية ستبقى ولادة للرجال الأوفياء المؤمنين بقدسية الدفاع عنها.

فيما عبرت كلمة الخريجين عن الشكر والعرفان للقيادة الثورية والعسكرية العليا ووزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة وهيئة التدريب وإدارات الكليات العسكرية وكافة المدربين على جهودهم المبذولة في إعداد وتأهيل هذه الدفعات ورعايتها واهتمامها بالطلبة خلال دراستهم في الكليات العسكرية.

وخلال الحفل قدمت سرايا رمزية من الدفع المتخرجة استعراضاً عسكرياً مهيباً جسدت مهارات وقدرات الخريجين ومعنوياتهم العالية، وتم تسليم القيادة بين الدفعات المتخرجة والدفعات المتقدمة من الكليات العسكرية.

قد يعجبك ايضا