Herelllllan
herelllllan2

أمانة العاصمة تعلن عن استقبال مشاركات جائزة فعالية المولد النبوي

يمانيون../

أعلنت اللجنة التنفيذية للاحتفال بالمولد النبوي بأمانة العاصمة، عن استقبال المشاركات المتميزة الخاصة بجائزة فعالية ذكرى المولد النبوي على تطبيق التواصل الاجتماعي “واتس آب”.

وأوضح رئيس اللجنة التنفيذية للاحتفال بالمولد بالأمانة عبدالوهاب شرف الدين، لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن خدمة ” شارك وأرسل” على الواتس آب, تهدف إلى تمكين المبادرات المجتمعية والشبابية الطوعية والإنسانية، من إرسال مشاركاتها للتنافس على درع وجائزة ذكرى مولد الرسول الأعظم.

وبين شرف الدين، أنه يمكن الاشتراك من خلال حفظ الرقم (770622622) في سجل الهاتف ثم إرسال رسالة إلى الواتس آب، تحتوي على عبارة “صلوا على الحبيب” وسيتم إرسال رسالة تأكيد الاشتراك.

وأشار إلى أن لجنة الاحتفال بالمولد النبوي بالأمانة، خصصت لجنة من عدت جهات لتقييم وتحديد المشاركات والمساهمات المتميزة والنوعية، والإعلان عنها في حفل سيحدد لاحقاً من اللجنة.

يذكر أن لجنة الاحتفال بالمولد النبوي بالأمانة، أعلنت عن درع وجائزة لأفضل مشاركات ومساهمات مجتمعية في إحياء ذكرى المولد النبوي 1441هـ الهادفة إلى تعزيز الوعي العام بأهمية الاحتفال بهذه المناسبة والاقتداء برسول الله، إلى جانب المشاركات التي تسهم في رفع مستوى الوعي بالجوانب الخدمية كالحفاظ على النظافة والبيئة وتحسين مظهر العاصمة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com