Herelllllan
herelllllan2

شاهد بالصور .. عرض عسكري وحفل تخرج لدفعة من كلية الشرطة بالعاصمة صنعاء

يمانيون../

شهدت العاصمة صنعاء اليوم الأربعاء حفل تخرج الدفعة الرابعة من القسم الخاص بكلية الشرطة باسم”دفعة الرسول الأعظم” حضره عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي ورئيس الوزراء الدكتور عبد العزيز صالح بن حبتور أقامته وزارة الداخلية.

وألقى رئيس الوزراء كلمة عبر فيها عن تهاني جميع الحضور للطلاب الذين تخرجوا من هذه الدفعة البالغ عددهم ستمائة وستين خريجا والدفع الأخرى المتلاحقة.. مؤكداً أنها جميعا تعد رافد أساسيا لضبط الجبهة الداخلية والحفاظ على هذا التماسك الأمني الذي شهدته أمانة العاصمة والمحافظات التي تدار من المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنفاذ الوطني.

وقال” أهنئكم جميعا وأنتم تتخرجون بالتزامن مع أجواء روحانية ويوم عظيم هو ذكرى المولد النبوي الشريف الذي سنحتفي به بعد يومين بإذن الله”.

وتوجه الدكتور بن حبتور بالتهنئة الى قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي محمد المشاط وأعضاء المجلس السياسي الأعلى وجماهير شعبنا اليمني بهذا التخرج الكبير، مقدما في ذات الوقت التهنئة لأساتذة الكلية والأكاديمية وكل من له علاقة بوزارة الداخلية بمناسبة تخرج هذه الكوكبة من الضباط الشباب الطامح لخدمة وطنه.

ونوه رئيس الوزراء إلى ثبات هؤلاء الخريجين الشباب الأبطال الذين صمدوا أولا في الجبهة الداخلية وثانيا في التحصيل العلمي كي يكون لهذا العمل الأمني العسكري قيمة ومعنى من خلال الانضباط السلوكي والفهم العلمي لكل المواد الاختصاصية التي تم تزويدهم بها من قبل أساتذة الكلية، معتبرا هذا التخرج علامة من علامات النصر في هذه المواجهة الكبيرة التي يخوضها شعبنا ضد العدوان السعودي الإماراتي الذي لم يتوقف لحظة من اللحظات وحتى الآن في إلحاق الأذى بشعبنا بطائراته وصواريخ، ومرتزقته وعملائه، وتمنى لكل الخريجين أن يجدوا لهم مكانة في النضال القادم بالعمل الشريف والكريم من خلال مساهمتهم المؤثرة في ضبط الأمن وترسيخ الاستقرار الداخلي.

وألقيت كلمة عن الخريجين البالغ عددهم 666 خريجا، أكدت إجمالا على الالتزام بالعمل بكل إخلاص وتفان من أجل حفظ الأمن والاستقرار الداخلي وصون سكينة المجتمع وإحباط مخططات الأعداء التي تستهدف الأمن والسكينة العامة، معربا بالنيابة عن زملائه عن الشكر والتقدير للقيادة السياسة وقيادة وزارة الداخلية وكلية الشرطة وأساتذتها على الرعاية والجهد الذي بذل من أجل إعدادهم وتأهيلهم الأمني العلمي.

عقب ذلك بدأت مراسم التخرج التي شملت أداء القسم وتسليم العلم الدفعة التالية إلى جانب استعراض لفرقة الخيالة التابعة لكلية الشرطة.

حضر الحفل نائب رئيس الوزراء لشئون الأمن والدفاع الفريق الركن جلال الرويشان وكل من وزراء الداخلية اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي والإدارة المحلية علي القيسي والتعليم العالي والبحث العلمي حسين حازب والتعليم الفني والتدريب المهني غازي الأحول والدولة لشئون مخرجات الحوار والمصالحة الوطنية أحمد القنع والدولة نبيه أبو نشطان والإعلام ضيف الله الشامي والشئون القانونية الدكتور إسماعيل المحاقري وعدد من القيادات الأمنية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com