Herelllllan
herelllllan2

أفشلت مخطط خطير.. الداخلية تكشف تفاصيل عملية أمنية كبيرة بمشاركة جهاز الأمن والمخابرات بتعز وإب

أفشلت مخطط خطير.. الداخلية تكشف تفاصيل عملية أمنية كبيرة بمشاركة جهاز الأمن والمخابرات بتعز وإب

يمانيون – متابعات

نفذت وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية في محافظتي تعز وإب حملة أمنية مشتركة، تمكنت خلالها من مداهمة أوكار خلية إجرامية تابعة لما يسمى بتنظيم القاعدة كانت تخطط لتنفيذ عمليات إجرامية تستهدف من خلالها أمن وحياة المواطنين.

وأوضحت وزارة الداخلية أن الخلية كانت تتنقل بين محافظتي إب وتعز، وقد اكدت عمليات الرصد والمتابعة الأمنية لتحركات الخلية، توافد عدد كبير من عناصرها إلى مديرية ذي السفال بمحافظة إب، ومديرية التعزية بمحافظة تعز، لتنفيذ عمليات إجرامية متزامنة في المحافظتين، بتخطيط وتمويل من العدوان الأمريكي السعودي.

وقد تم تنفيذ حملة أمنية، اشترك فيها مختلف الوحدات الأمنية في محافظتي إب وتعز، بالتعاون والتنسيق مع جهاز الأمن والمخابرات، وبتعاون وإسناد من المشائخ والمواطنين في المحافظتين.

حيث تم مداهمة أوكار الخلية الإجرامية في مديرية ذي السفال، بالتزامن مع مداهمة اوكار نفس الخلية في مديرية التعزية بمحافظة تعز، وتمكن رجال الأمن بعد مواجهة مسلحة من القبض على عدد كبير من العناصر الإجرامية.

وأشارت وزارة الداخلية إلى أن الأجهزة الأمنية والاستخبارية تعمل على ملاحقة العناصر التي تمكنت من الفرار، وتقديمهم للعدالة.

المصدر: الإعلام الأمني

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com