Herelllllan
herelllllan2

خبر هام من وزارة الصناعة والتجارة بشأن القائمة السعرية الجديدة في العاصمة صنعاء

أكد نائب وزير الصناعة والتجارة محمد أحمد الهاشمي، دعم الوزارة لجهود السلطات المحلية في الرقابة على الأسواق وحماية المستهلك.

وأشار الهاشمي خلال تفقده ومعه عدد من أعضاء اللجنة الإشرافية العليا، سيرعملية النزول الميداني للرقابة على الأسواق وتطبيق القائمة السعرية الجديدة بأمانة العاصمة، إلى أن لجان الدعم والمساندة التي شكلتها الوزارة، جاءت من أجل مساعدة السلطات المحلية والفرق الميدانية التي تقوم بالنزول الميداني للأسواق والمحال التجارية والمخابز والأفران لضبط الأسعار وحماية المستهلك.

وبين أن اللجنة الإشرافية العليا تقوم بزيارات إلى الأسواق لمتابعة وتقييم أعمال كافة اللجان المساندة ولجان المكاتب لمساعدتها على تنفيذ مهامها بالشكل المطلوب.

ولفت إلى أن لجان الدعم تقوم بإسناد مكاتب الصناعة والتجارة بأمانة العاصمة والمحافظات والمديريات وتقييم أداءها من أجل الارتقاء بالعمل الرقابي وتطويره لخدمة المواطن والتاجر.

ودعا الهاشمي، التجار إلى استشعار المسئولية وعدم المغالاة والتلاعب بالأسعار.. محذرا من أن الوزارة ستتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه كل من يتلاعب بقوت المواطن.

وأوضح أن اللجان الوزارية للدعم والمساندة ستنتقل إلى بقية المحافظات بعد انتهاء مهمتها بأمانة العاصمة لمعالجة أي إشكالات تواجه العمل وفي إطار توجه الوزارة للرقابة على الأسواق.

وأهاب نائب وزير الصناعة بالجميع التعاون مع الوزارة والفرق الميدانية والإبلاغ عن أي مخالفات سعرية أو بضائع منتهية أو فاسدة إلى الرقم المجاني للوزارة ١٧٤.. مؤكدا أنه سيتم التفاعل الكامل معها من قبل قيادة الوزارة واتخاذ الإجراءات بحق المخالفين.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com