Herelllllan
herelllllan2

البيضاء | لقاء بمديرية الطفة يناقش سبل تعزيز مواجهة تصعيد العدوان ومرتزقته

يمانيون../
ناقش لقاء عقد بمديرية الطفة بمحافظة البيضاء اليوم برئاسة المحافظ علي محمد المنصوري، سبل تعزيز مواجهة تصعيد العدوان ورفد الجبهات.

وفي اللقاء الذي حضره رئيس مصلحة شؤون القبائل الشيخ حنين قطينة وعدد من وكلاء المحافظة والمشائخ والشخصيات الاجتماعية، أكد المحافظ المنصوري الحرص على تعزيز التلاحم والاصطفاف في مواجهة العدوان ومرتزقته.

ولفت إلى وقوف الجميع صفاً واحداً في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره .. مشيراً إلى أن المرحلة التي تمر بها المحافظة، تستدعي تضافر جهود الجميع لتفويت الفرصة على دعاة الفتنة والاستمرار في رفد ودعم الجبهات.

وتطرق المحافظ المنصوري إلى أن محاولات الأعداء تمزيق الجبهة الداخلية ستبوأ بالفشل والخسران مهما بلغت التضحيات .. وقال ” إن البيضاء محافظة البيضاء بمواقفها ورجالها ستظل بيضاء لمواجهة مشاريع العدوان التدميرية وكل دعوات التحريض والفتنة”.

فيما ثمن رئيس مصلحة شؤون القبائل مواقف مشائخ وأبناء محافظة البيضاء ورفضهم لمخططات قوى العدوان ومحاولاته المتكررة تمزيق النسيج المجتمعي الواحد .. داعيا إلى توحيد الجهود والطاقات ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد.

بدوره استعرض نائب وزير الثروة السمكية عبدالله إدريس معاناة محافظة البيضاء خلال السنوات الماضية إزاء جرائم العدران وأدواته من القاعدة وداعش.

واستنكر المجتمعون العمل الاجرامي الجبان الذي استهداف ستة من المرابطين من خيرة شباب منطقة آل عبدالله بمديرية الطفة بعبوة ناسفة أسفرت عن استشهادهم وهم في طريقهم إلى المشاركة في جبهات العزة والكرامة إلى جانب الجيش واللجان الشعبية.

وأكدوا أن تمادي أدوات العدوان في سفك الدماء وترويع الآمنين لن يزيد أبناء المحافظة إلا صمودا وثباتاً في مواجهته .. مشددين على أن محافظة البيضاء ستبقى قلعة حصينة بأهلها ورجالها الذين سيظلون على الموقف الثابت في مواجهة العدوان ومخططاته.

وأشاروا إلى الحرص على تماسك الجبهة الداخلية وافشال المشاريع التآميرية التي يراهن العدو عليها زعزعة الجبهة الداخلية بصنع مبررات واهية مكشوفة لخدمة العدوان.

وبارك المجتمعون من مشائخ ووجهاء البيضاء الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات .. مجددين العهد بمواصلة الصمود بمواجهة العدوان والدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادة أراضيه.

وأقر المجتمعون تشكيل لجنة من مشائخ ضمان المحافظة للخروج برؤية موحدة تجاه الحادثة الأخيرة التي شهدتها مديرية الطفة لتوفيت الفرصة على دعاة الفتنة من عملاء العدوان وأدواته وفقا للثوابت الوطنية وفي المقدمة مواجهة العدوان وافشال مشاريعه التدميرية والحفاظ على التاريخ المشرف لقبائل المحافظة في مختلف المراحل الوطنية.

وجدد مشائخ ووجهاء وأعيان محافظة البيضاء الوقوف صفاً واحداص في مواجهة كل من تسول له نفسة زعزعة الأمن والاستقرار أو خدمة تحالف العدوان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com