Herelllllan
herelllllan2

فلسطينيًا بزعم محاولة دهس جندي جنوب الخليل نشر في مايو 14, 2020 موقع أنصار الله – فلسطين المحتلة– 21 رمضان 1441هـ استشهد شاب فلسطيني، ظهر اليوم، الخميس، برصاص قوات العدو الصهيوني، بادعاء تنفيذه عملية دهس أسفرت عن إصابة جندي صهيوني، قرب مستوطنة “نغوهوت”، غرب بلدة دورا جنوب غرب مدينة الخليل في الضفة الغربية المحتلة. وذكرت مصادر فلسطينية أن الشهيد هو بهاء الدين عواودة (19 عاما) من قرية دير سامت، وهي إحدى قرى منطقة دورا في محافظة الخليل جنوبي الضفة. ولفتت تقارير صحافية إلى أن جنود العدو أطلقوا النار على الشاب الفلسطيني ما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة؛ في حين ذكرت الطواقم الطبية الصهيونية أنها تلقت بلاغا في تمام الساعة 14:43 عن إصابة شاب إثر تعرضه للدهس جنوب الخليل. وتابعت أن طواقمها وصلت إلى المكان وقدمت العلاج للشاب بمساعدة الطواقم الطبية التابعة لجيش العدو الصهيوني، قبل أن تنقله إلى مستشفى “سوروكا” في مدينة بئر السبع، وهو يعاني من إصابة وصفتها بأنها “بين متوسطة وصعبة”. من جانبه، قال المتحدث باسم جيش العدو الصهيوني، في بيان مقتضب، إنه “وردت تقارير عن عملية دهس تخريبية بالقرب من بلدة (مستوطنة) ‘نغوهوت‘ في منطقة الخليل. تم تحييد المخرب. تفاصيل أخرى قيد الفحص”. وأوضحت مصادر فلسطينية أن العملية وقعت قرب بلدة بيت عوا غرب الخليل، وأغلقت قوات العدو الصهيوني مدخل البلدة ومنعت المركبات من التوجه إلى المداخل الغربية لبلدة دورا.

يمانيون- وكالات

استشهد شاب فلسطيني، ظهر اليوم، الخميس، برصاص قوات العدو الصهيوني، بادعاء تنفيذه عملية دهس أسفرت عن إصابة جندي صهيوني، قرب مستوطنة “نغوهوت”، غرب بلدة دورا جنوب غرب مدينة الخليل في الضفة الغربية المحتلة.

وذكرت مصادر فلسطينية أن الشهيد هو بهاء الدين عواودة (19 عاما) من قرية دير سامت، وهي إحدى قرى منطقة دورا في محافظة الخليل جنوبي الضفة.

ولفتت تقارير صحافية إلى أن جنود العدو أطلقوا النار على الشاب الفلسطيني ما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة؛ في حين ذكرت الطواقم الطبية الصهيونية أنها تلقت بلاغا في تمام الساعة 14:43 عن إصابة شاب إثر تعرضه للدهس جنوب الخليل.

وتابعت أن طواقمها وصلت إلى المكان وقدمت العلاج للشاب بمساعدة الطواقم الطبية التابعة لجيش العدو الصهيوني، قبل أن تنقله إلى مستشفى “سوروكا” في مدينة بئر السبع، وهو يعاني من إصابة وصفتها بأنها “بين متوسطة وصعبة”.

من جانبه، قال المتحدث باسم جيش العدو الصهيوني، في بيان مقتضب، إنه “وردت تقارير عن عملية دهس تخريبية بالقرب من بلدة (مستوطنة) ‘نغوهوت‘ في منطقة الخليل. تم تحييد المخرب. تفاصيل أخرى قيد الفحص”.

وأوضحت مصادر فلسطينية أن العملية وقعت قرب بلدة بيت عوا غرب الخليل، وأغلقت قوات العدو الصهيوني مدخل البلدة ومنعت المركبات من التوجه إلى المداخل الغربية لبلدة دورا.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com