Herelllllan
herelllllan2

وزير الصناعة يوجه باتخاذ إجراءات صارمة بحق المتلاعبين بالأسعار

يمانيون../
وجه وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب يحيى الدرة ب ضرورة اتخاذ اجراءات صارمة ضد المخالفين والمتلاعبين بالأسعار وقوت المواطنين وفقاً للقانون ودون أدنى تهاون لحماية المستهلك .

وأكد الوزير، خلال اجتماع لمسئولي قطاع التجارة الداخلية بالوزارة ومكتب الصناعة والتجارة بأمانة العاصمة بحضور وكيلي الوزارة لقطاع التجارة الخارجية عبد الله نعمان وقطاع التجارة الداخلية بسام الغرباني ورئيس الهيئة العليا للأدوية الدكتور محمد المداني، أهمية التنسيق بين الوزارة ومكاتبها في المحافظات والجهات المعنية وكذا السلطات المحلية لتنفيذ النزول الميداني للرقابة على الأسواق وضبط المتلاعبين بالأسعار.

وحث على التقييم المستمر والمتابعة اليومية لعمل الفرق الميدانية وبما يسهم في تلافي السلبيات وأوجه القصور وتطوير الإيجابيات ومضاعفة الجهود من قبل الجميع .

ولفت إلى الدور الحيوي للسلطات المحلية لمساندة الجهود الرامية لتوفير متطلبات واحتياجات المواطنين وتعزيز الرقابة على الأسواق لحماية المستهلك ومتابعة حركة الأسواق بشكل يومي لتحقيق الاستقرار التمويني والسلعي .

كما حث مكتب الصناعة والتجارة بأمانة العاصمة على مضاعفة الجهود في عملية الرقابة على الأسعار والأسواق باعتبارها تضم أكبر تجمع سكاني في الجمهورية.

وجدد وزير الصناعة والتجارة التأكيد على أن الوزارة لن تتهاون ازاء أي موظف يثبت ابتزازاه أو تواطؤه، مشدداً على ضرورة رفع تقارير الإنجاز اليومية لكافة اللجان والفرق الميدانية ومؤشرات الأداء لتطبيق مبدأ الثواب والعقاب، مشيرا إلى توجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى ورئيس حكومة الإنقاذ باستمرار العمل الرقابي على الأسواق .

كما أبدى الوزير الدرة استعداد الوزارة لمساندة جهود الهيئة العليا للأدوية في عملها وتقديم الدعم الفني لمراقبة أسعار الأدوية والمستلزمات الطبية وضبط المخالفين والمحتكرين والمتلاعبين .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com