رسالة اليمن الى العالم

الهيئة العامة للزكاة تنظم العرس الجماعي لعدد 33 عريساً من أحفاد بلال في محافظة الجوف

يمانيون – الجوف
احتفل 33 عريساً من أحفاد بلال في محافظة الجوف بإكمال نصف دينهم في عرس جماعي، نظمته ودعمته الهيئة العامة للزكاة بمناسبة عيد الأضحى وذكرى يوم الولاية.

وفي الإحتفال ثمن وزير الإعلام ضيف الله الشامي جهود الهيئة العامة للزكاة ومشاريعها في كافة مجالات مصارف الزكاة ومنها الموجهة للمستضعفين، وتنظيم العرس الجماعي لعدد من أحفاد بلال ضمن فعالية يوم الولاية بالجوف.

وقال” نجدد في هذه الفعالية روحية الإيمان وروحية الإمام علي عليه السلام وبلال بن رباح ذلك الرجل الذي خلّد التاريخ ذكراه، وهاهم أحفاده اليوم يخلّدون هذه الذكرى “.

من جانبه أشاد محافظ الجوف عامر المراني بمبادرة هيئة الزكاة في تنظيم العرس الجماعي لأحفاد بلال الذين يجسدون ثقافة الإسلام وتاريخ بلال في ذكرى يوم ولاية الإمام علي عليه السلام.

بدوره أكد وكيل الهيئة العامة للزكاة لقطاع التوعية والتأهيل أحمد مجلي حرص الهيئة على الاهتمام بأحفاد بلال التي تحتفل اليوم بكوكبة منهم في العرس الجماعي.

وأشار إلى أن تنظيم العرس الجماعي من المشاريع التي توجهها هيئة الزكاة لأحفاد بلال في إطار الاهتمام بالمستضعفين والفقراء والمساكين وغيرهم من الفئات المهمشة في ظل الأوضاع التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار.

فيما أفاد مدير مكتب هيئة الزكاة بمحافظة الجوف أحمد الصياح، أن العرس الجماعي الذي يستهدف أحفاد بلال بالمحافظة بتكلفة قرابة 25 مليون ريال، يأتي استجابة لتوجيهات قائد الثورة واهتمام المجلس السياسي الأعلى وقيادة هيئة الزكاة بهذه الشريحة.

ودعا التجار ورجال المال والأعمال والمكلفين من أبناء الجوف وبقية المحافظات إلى المبادرة بدفع زكاتهم لتعم مشاريع الزكاة كل شرائح المجتمع في إطار المصارف التي حددها الله تعالى.

اعلان دعم السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء
قد يعجبك ايضا