Herelllllan
herelllllan2

كما ورد من وزارة الخدمة المدنية والتأمينات

.

يمانيون //

اقشت الوحدة التنفيذية الرئيسية للرؤية الوطنية اليوم برئاسة وزير الخدمة المدنية والتأمينات إدريس الشرجبي، إجراءات تدشين البرنامج التدريبي لتحليل الوضع الراهن على مستوى الوزارة ووحداتها في إطار التهيئة لإعداد خطة المرحلة الثانية من الرؤية الوطنية2021-2025م.

وأكد وزير الخدمة المدنية أهمية تنفيذ البرنامج لتحليل الوضع الراهن على مستوى الوزارة بقطاعاتها ووحداتها المختلفة لما من شأنه الوقوف على الاحتياجات الملحة وذات الأولوية والأهمية للبناء عليها في إطار إعداد خطة المرحلة الثانية من الرؤية.

واعتبر مخرجات ونتائج دورة تحليل الوضع الراهن التي نفذها المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية بمشاركة ممثلي الوحدات والأجهزة العامة ومنها وزارة الخدمة المدنية ووحداتها، دافعاً علمياً ونظرياً للوحدات التنفيذية لإعداد خطة المرحلة الثانية من الرؤية على أسس ومعطيات وأرقام ذات جدوى يبنى عليها بشكل منطقي وفقا لمفاهيم وعناصر التخطيط الاستراتيجي.

ولفت الوزير الشرجبي إلى حرص قيادة الوزارة على إنجاح خطة ومشاريع وأنشطة الرؤية الوطنية بكافة محاورها، خاصة وأن وزارة الخدمة المدنية ووحداتها من أهم الجهات التي يٌعول عليها المشاركة في صناعة التحول على الصعيد الوطني بشأن التنمية الإدارية ومنظومة الحكم والخدمة المدنية والإصلاح الإداري وفقاً للمهام والاختصاصات والمسئوليات المسندة إليها في إطار الأهداف الإستراتيجية للرؤية.

وأفاد أن برنامج تحليل الوضع الراهن يهدف لتحديد المسارات وتوحيد المفاهيم وتطوير القدرات والكوادر العاملة لتنفيذ مشروع الرؤية الوطنية على مستوى الوزارة ووحداتها.

وحث وزير الخدمة المدنية الجميع في الوحدة التنفيذية الرئيسية والوحدات الفرعية على الاستفادة القصوى من البرنامج والعمل على إنجاحه بالشكل المطلوب.

حضر الاجتماع رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات إبراهيم الحيفي ومستشار وزير الخدمة إبراهيم أبو طالب ونائب عميد المعهد الوطني للعلوم الإدارية الدكتور أيمن الحوثي وعدد من وكلاء الوزارة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com