Herelllllan
herelllllan2

اجتماع يناقش الترتيبات الخاصة بتجيهز قافلة 21 سبتمبر

يمانيون /

ناقش اجتماعان بمديريتي شعوب ومعين بأمانة العاصمة اليوم، ترتيبات تجهيز قافلة 21 سبتمبر بالتزامن مع مرور ألفين يوم من الصمود في وجه العدوان الأمريكي السعودي.

واستعرض الاجتماعان إجراءات مساهمة المكاتب التنفيذية واللجان المجتمعية في تجهيز القافلة على مستوى أحياء شعوب ومعين وتحشيد المجتمع لدعمها والخروج الفاعل في فعاليات إحياء ذكرى الإمام زيد عليه السلام الإثنين المقبل.

وأشار رئيس اللجنة التنفيذية لتجهيز القافلة بالأمانة عبدالوهاب شرف، إلى الاستعدادات الجارية بمديريات الأمانة لتجهيز قافلة كبرى مواكبة للذكرى السادسة لثورة 21 سبتمبر بالتزامن مع مرور ألفين يوم من الصمود في وجه العدوان.

وأكد ضرورة حشد الدعم وتعزيز المشاركة الرسمية والمجتمعية في التجهيز للقافلة بما يتناسب وحجم التضحيات والملاحم البطولية التي خلدّها الشهداء وسطرها الأبطال في مختلف الجبهات والميادين.

ولفت شرف الدين إلى أهمية استمرار رفد الجبهات بالرجال والمال وتسيير القوافل للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره ودحر قوى العدوان والمرتزقة .. منوها بمواقف أبناء ومشائخ أمانة العاصمة في مواجهة العدوان ومرتزقته واستمرارهم في رفد الجبهات وتقديم التضحيات في إطار معركة التحرر والاستقلال من الهيمنة الخارجية.

فيما أكد مديرا مديريتي شعوب مهدي عرهب ومعين عبدالملك الرضي، الاستمرار في دعم الجبهات بالرجال والمال وقوافل العطاء دفاعاً عن الوطن حتى تحقيق النصر المؤزر.

واستعرضا خطة الدعم والمشاركة الرسمية والمجتمعية في تجهيز القافلة .. حاثين العقال والمشائخ على مضاعفة الجهود لدعم القافلة والمشاركة بفعاليات ذكرى استشهاد الإمام زيد.

حضر الاجتماعان أمينا محليي مديريتي شعوب ومعين ومشرفا المديريتين ومدراء المكاتب التنفيذية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية والعقال.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com