Herelllllan
herelllllan2

مناقشة تفعيل دور مشايخ واعيان ذمار في عودة المغرر بهم الى صفوف الوطن

يمانيون – أكد لقاء تشاوري موسع بمحافظة ذمار اليوم، برئاسة المحافظ محمد ناصر البخيتي ضرورة الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل الدعم، والعمل على التنسيق لعودة المغرر بهم في صفوف العدوان إلى الصف الوطني.

وناقش لقاء دور المشائخ والشخصيات الاجتماعية في الحفاظ على الأمن والسلم الاجتماعي وتعزيز جهود رفد الجبهات.. مشددا على أهمية تسهيل إجراءات تنفيذ المشاريع ودعم جهود المجتمع بهذا الخصوص ومعالجة القضايا الإجتماعية.

وتطرق اللقاء الذي ضم أعضاء من مجلسي النواب والشورى وقيادات السلطة المحلية بالمديريات والمكتب التنفيذي ومشائخ وشخصيات اجتماعية، إلى أهمية التنسيق بين السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية لتوحيد الجهود في خدمة المجتمع وتعزيز عوامل الصمود في مواجهة العدوان.

وأقر اللقاء، تشكيل لجنة تتولى تنفيذ قرارات اللقاء التشاوري والتنسيق لعقد لقاءات تسهم في تفعيل دور المجتمع في مساندة جهود السلطة المحلية.

وفي اللقاء الذي حضره أمين عام محلي المحافظة مجاهد العنسي ووكيل أول المحافظة فهد المروني ووكلاء المحافظة محمد محمد عبدالرزاق ومحمود محمد الجبين وعباس علي العمدي وعلي أحمد عاطف، استعرض المحافظ البخيتي، جهود السلطة المحلية في تفعيل دور مؤسسات الدولة وتوفير الخدمات الأساسية للمجتمع في ظل الظروف الصعبة جراء العدوان.

ولفت إلى الانتصارات التي تحققت في مختلف الجبهات ودور أبناء محافظة ذمار في معركة الدفاع عن الوطن في مواجهة العدوان.. داعيا إلى الاستمرار في رفد الجبهات وتعزيز الانتصارات.

وأكد المحافظ البخيتي، على الدور المعول على الوجاهات والشخصيات الاجتماعية في مساندة جهود السلطة المحلية وتعزيز الأمن والاستقرار ومعالجة القضايا الاجتماعية.. داعيا الجميع للاضطلاع بالمسئولية خلال المرحلة الراهنة والاسهام الفاعل في تعزيز عوامل الصمود.

فيما أكد أمين عام محلي المحافظة، أهمية تعزيز جهود السلطة المحلية والحفاظ على الانتصارات التي تحققت في مختلف الجبهات.. حاثا الجميع للإسهام في التحشيد ورفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com