Herelllllan
herelllllan2

وقفة في الجعاشن بإب تنديدا بجرائم العدوان وتواصل التطبيع مع اليهود

يمانيون| إب
أقيمت في منطقة الجعاشن بمديرية ذي السفال في محافظة إب، اليوم الأحد، وقفة قبلية تنديدا باستمرار جرائم العدوان وتواصل التطبيع مع اليهود.
وأهاب بيان صادر عن الوقفة بكافة المنظمات الحقوقية الدولية التي تدعي حماية حقوق الإنسان إلى القيام بدورها في الضغط على قوى العدوان لإيقاف جرائمها وحصارها على الشعب اليمني.

واستنكر المشاركون في الوقفة استمرار التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب من قبل بعض الأنظمة التي تدعي الانتماء للإسلام ومنها النظام السعودي الذي عقد لقاء ضم ولي عهد السعودية مع رئيس وزراء الصهاينة، والتطبيع العلني الذي هرول إليه النظامان الإماراتي والبحريني.

وأكد بيان الوقفة أن ما نفذته طائرات العدوان من غارات قبل أيام استهدفت عددا من المناطق ومنها اسطبلات الخيول في الكلية الحربية يدل على مدى الوحشية والإجرام الذي وصل إليه العدوان والذي استهدف حتى الخيول العربية الأصيلة.

وشدد البيان إلى ضرورة استمرار التحشيد ورفد الجبهات بالرجال لاستكمال تحرير الأرض اليمنية من دنس المحتلين، داعين إلى استمرار الضربات الصاروخية والطيران المسير على أهداف في العمق السعودي.

وأشاد البيان بالانتصارات والإنجازات التي يحققها أبطال الجيش واللجان وآخرها تحرير الكثير من المناطق في محافظة مأرب واستهداف منشئات نفطية في مدينة جدة السعودية وبارجة للعدوان في عرض البحر.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com