Herelllllan
herelllllan2

ندوة ثقافية وفكرية بأمانة العاصمة حول الهوية الإيمانية في مواجهة الحرب الناعمة

ندوة ثقافية وفكرية بأمانة العاصمة حول الهوية الإيمانية في مواجهة الحرب الناعمة

يمانيون//
عٌقدت بأمانة العاصمة اليوم ندوة ثقافية وفكرية بعنوان “الهوية الإيمانية في مواجهة الحرب الناعمة”، نظمتها إدارة توعية المرأة بالأمانة.

وقدمت خلال الندوة ثلاث أوراق عمل، تناولت الأولى المقدمة من مرشدة التوعية هند الحداء عنوان “مكاسب الهوية الإيمانية” .. مشيرة إلى مكاسب الشعب اليمني وثمار تمسكه بهويته وانتمائه وأهمها قوة الصمود والانتصارات على الأعداء على مدى ست سنوات.

وأكدت أهمية تحرك الجميع لترسيخ الهوية الإيمانية وتعليم وتثقيف الأجيال بثقافة القرآن الكريم والنهج على الرسالة المحمدية وإتباع القدوة الحسنة من أمهات المؤمنين، وتحصين المجتمع من الغزو الخارجي.

فيما تطرقت الورقة الثانية المقدمة من مديرة تعليم الفتاة بوزارة التربية حنان الشامي، إلى المنهجية في مواجهة الحرب الناعمة ووسائلها المستخدمة من قبل الأعداء وكيفية مواجهتها .. لافتة إلى خطورة الحرب الناعمة في هدم كيان الأمة.

وتناولت الورقة الثالثة التي قدمتها أمة الإله حجر طرق ووسائل مواجهة الحرب الناعمة وتأصيل الهوية الإيمانية وترسيخ مبادئها في أوساط المجتمع.

وكانت مديرة توعية المرأة بأمانة العاصمة حنان العزي أوضحت أن الندوة تأتي ضمن سلسلة أنشطة ثقافية وتوعوية تنفذها الإدارة بمديريات الأمانة في إطار حملة تأصيل الهوية الإيمانية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com