Herelllllan
herelllllan2

هيئة الزكاة توزع 30 ألف سلة غذائية لأسر الشهداء وتتكفل بكفالة 5000 يتيم من أبناء الشهداء

يمانيون../

دشنت الهيئة العامة للزكاة بالشراكة مع مؤسسة الشهداء مشروع السلة الغذائية لأسر الشهداء في عموم محافظات الجمهورية.

وفي التدشين الذي حضره عضو المجلس السياسي الأعلى محمد النعيمي ونائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية رئيس المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية محمود الجنيد ووزير الإدارة المحلية علي بن علي القيسي ووزير الإعلام ضيف الله الشامي

أكد عضو السياسي الأعلى سلطان السامعي، أن الجمهورية اليمنية ودول محور المقاومة في هذا الأسبوع يقيمون هذه الاحتفالات بذكرى الشهداء العظماء الذين كان لهم الفضل في أن نعيش آمنين مستقرين في المحافظات التي تحت سيطرة حكومة الإنقاذ وفي محور المقاومة بشكل عام.

وثمن جهود مؤسسة الشهداء، داعيا القائمين على المؤسسة بمضاعفة جهودهم في الفترة القادمة وقد مضت ست سنوات وما تبقى من الحرب هو القليل لأن الطرف الآخر “العدوان” ودول الشر ممثلة بالولايات المتحدة الأمريكية وأذنابها في المنطقة قد وصلوا إلى مرحلة من اليأس على أن ينتصروا على اليمنيين.

وأشاد السامعي بدور الهيئة العامة للزكاة التي باتت أعمالها ومشاريعها واضحة في الميدان وكل من يقوم بمثل هذه الفعاليات بذكرى الشهداء.

من جانبه أكد مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد أن الشعب اليمني وهو يخوض معركة العزة والكرامة يدرك أن ما يعيشه من عزة وكرامة وبكل صبر وعنفوان إنما هو ببركة دماء الشهداء الزكية وتضحياتهم العظيمة الذين قدموا أرواحهم في سبيل الله ومن أجل نصرة المستضعفين وأن نعيش جميعاً في عزة وكرامة وأمن ودعة.

فيما أكد رئيس الهيئة العامة للزكاة حرص الهيئة بالشراكة مع مؤسسة الشهداء تقديم هذه المشاركة البسيطة المتمثلة بقافلة من السلال الغذائية لكل الشهداء في عموم محافظات الجمهورية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد والتي تكفلت الهيئة بتقديم 30 ألف سلة غذائية في هذا المشروع.

وجدد العهد والوفاء لله وللشهداء الأعزاء وقائد الثورة والقيادة السياسية على المضي قدماً في الوفاء لدماء الشهداء جميعاً والذي تقدم قادتنا قافلة الشهداء العظماء الذين نستلهم منهم عنفوان الصمود والتضحية والعطاء.

وأعلن أبو نشطان إطلاق الهيئة العامة للزكاة مشروع كفالة خمسة آلاف يتيم من أبناء الشهداء في عموم محافظات الجمهورية على مدار العام القادم 2021م .

بدوره ثمن نائب المدير التنفيذي لمؤسسة الشهداء عبدالسلام الطالبي دور الهيئة العامة للزكاة على هذه القافلة الغذائية وغيرها من المشاريع الكثيرة المساندة لمشاريع وأعمال مؤسسة الشهداء التي تعبر عن واجب الوفاء لأسر الشهداء إزاء تضحيات الشهداء العظيمة الذين وهبوا أرواحهم رخيصة في سبيل الله ومن أجل أن ننعم جميعا بالأمن والأمان.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com