Herelllllan
herelllllan2

بارقة أمل في سماء القدس

عادل أبو زينة

عربدة الجيش الإسرائيلي والقمع الممنهج الذي يتعرض له الشعب العربي في فلسطين المحتلة يجب أن ينتهي واستمرار احتلال المقدسات الإسلامية في أرض الأنبياء وصمة عار في جبين الأنظمة المتخاذلة التي انبطحت للتطبيع مع عدو العروبة والإسلام حيث يمثل خيار مقاومة الاحتلال خيار العقل وخيار اللحظة التاريخية.

وقد شكلت مناورة “الركن الشديد” العسكرية التي نفذتها الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة والتي تضم الأذرع العسكرية للفصائل بغزة حدثاً فارقاً في مسار الصراع العربي الصهيوني.

ونستغرب لماذا غابت حركة التحرير الوطني “فتح” عن هذه المناورة التاريخية التي دشنت عهداً جديداً في تاريخ مناهضة كيان الاحتلال هذا الحدث الاستراتيجي الذي قامت به القوى الحرة في فلسطين المحتلة وضع الكيان الإسرائيلي مجدداً في موقف صعب وفاضح كون الاحتلال الإسرائيلي لا يعرف سوى لغة الحديد والنار ولا تفلح معه أساليب الحوار الحضاري مادام يحتل الأرض والمقدسات ويمارس القتل اليومي وينفذ أجندة الاستيطان على كامل الوطن الفلسطيني.

المناورة التاريخية التي نفذتها الغرفة المشتركة بالذخيرة الحية في مناطق قطاع غزة هي رسالة بالغة الدلالة مفادها أن أحرار الأمة يمضون في طريق الحق والعدالة والإنصاف واسترداد الحقوق المسلوبة.

والمطلوب اليوم دعم هذا المسار الذي يعبر عن ضمير الأمة العربية والإسلامية وعدم الرضوخ للرغبة الأمريكية الإسرائيلية التي تهدف إلى توسيع دائرة التطبيع والانبطاح وما يحمله هذا التخاذل من هزيمة للمشروع العربي – الإسلامي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com