Herelllllan
herelllllan2

وقفة لمعهد الصمود الطبي تنديدا بقرار الخارجية الأمريكية بتصنيف أنصار الله منظمة إرهابية

يمانيون| متابعات
أقام كادر وطلاب معهد الصمود الطبي التابع لمؤسسة درب الإحسان للتنمية وقفة احتجاجية رفضا واستكارا للقرار الأمريكي بتصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.

وردد المشاركون في الوقفة الشعارات المنددة بالإرهاب الأمريكي بحق شعوب المنطقة بصورة عامة والشعب اليمني بشكل خاص.

وأكدوا الاستمرار في الصمود ومواجهة العدوان الغاشم على الشعب اليمني مهما حاولت أمريكا وأذيالها في المنطقة إخافة الشعب اليمني بهذه الإجراءات التعسفية.

وأشار المشاركون إلى أن القرار الأمريكي يأتي كآخر محاولة من إدارة ترامب لاستكمال عملها الإجرامي في اليمن وإطالة أمد العدوان.

كما أكد المشاركون في الوقفة أن أمريكا المصدر والمنبع الأول للإرهاب في كل دول العالم وانه من الواضح للجميع أن الإرهاب يتواجد أين ما تتواجد أمريكاء حامية الأرهاب.

وتخلل الوقفة برنامج توعوي حول بطلان القرار الأمريكي وأن هذا القرار لن يخضع أبناء الشعب اليمني ولن يثني من عزيمتهم في مقارعة الطغاة والظالمين.

وعقب الوقفة توجه جميع المشاركين في الوقفة للتبرع بالدم لصالح مرضى الاورام والثلاسيميا وتكسرات الدم في المركز الوطني لنقل الدم وأبحاثه المتنقل.

حضر الوقفة مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بمديرية سنحان ونائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة درب الإحسان الأستاذ فارس العمراني والنائب الإداري لمعهد الصمود الطبي الأستاذ عبدالله السياني وعدد من الدكاترة والإداريين بالمعهد.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com