Herelllllan
herelllllan2

ورد للتو من مأرب.. الأنصار يسيطرون على صرواح بالكامل عقب اقتحام الأمن والمخابرات سجن للدواعش بالمدينة وتحرير هؤلاء .. تفاصيل

يمانيون../
تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية، اليوم الأربعاء، فرض قبضتها الكاملة على مديرية صرواح، بعد السيطرة على آخر مواقع للمرتزقة فيها.
وأفادت مصادر محلية في محافظة مأرب، بأن قوات الجيش واللجان الشعبية شنت هجوم عسكري كبير باتجاه أخر مواقع لمرتزقة التحالف، تمكنت خلاله تطهير مناطق استراتيجية مطلة على مدينة مأرب في جبل البلق القبلي والطلعة الحمراء المطلة على مدينة مأرب.
وأشارت المصادر، إلى أن مقاتلات تحالف العدوان، شنت عشرات الغارات الجوية استهدفت المواقع العسكرية التي خسرتها المرتزقة في جبهة صرواح.
وأكدت المصادر، بأن مستشفيات مأرب قامت بتحويل عشرات جرحى المرتزقة في جبهة صرواح للعلاج في مستشفيات محافظة شبوة، بعد أن اكتضت وامتلأت بمئات الجثث والجرحى.
وأضافت المصادر، بأن مستشفيات مدينة مأرب، وعلى رأسها المستشفى العسكري ومستشفى الهيئة أطلقت نداء استغاثة للتبرع بالدم.
كما افادت مصادر حصل عليها موقع يمانيون على معلومات ، تفيد أن جهاز الأمن والمخابرات بوزارة الداخلية في صنعاء ، حرر مجموعة من الأسرى المخفيين قسرا من أحد السجون السرية التابعة للقيادي في تنظيم داعش المدعو “عبدالرزاق البقماء” بمدينة مأرب.
وأشارت المصادر إلى أن الأسرى المحررين تعرضوا لأبشع انواع التعذيب الجسدي والنفسي في السجن
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com