Herelllllan
herelllllan2

كلمة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي بمناسبة جمعة رجب

يمانيون../

السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: ذكرى جمعة رجب صفحة بيضاء ناصعة من صفحات شعبنا اليمني، ومن المحطات العظيمة التي ترتب عليها التحول التاريخي الكبير للاتجاه الإيماني.

السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: نبارك لشعبنا انتماءه للهوية الإيمانية التي هي خير هوية لأي شعب ووطن وأمة، وعلينا ترسيخ هذه الهوية للأجيال اللاحقة.

السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الخيار الإيماني هو الأرضية الصلبة لبناء واقع صحيح بما أراده الله للإنسان لتحقيق أعظم النتائج وتجنب الخسائر والأخطاء.

السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: اختيار حالة الانحراف لتحصيل مكاسب مادية قد تدفع بالإنسان للوقوف في صف الباطل وفعل المحرمات دون الحصول على مبتغاه.

السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: المجتمع الذي يبني حياته على أساس الإيمان ضمن بناء حياته على الأرضية الخصبة للسعادة والمحبة والتعاون.

السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الإيمان يكفل للإنسان الحرية الحقيقية من كل أشكال الاستعباد.

السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: أهم قيم الحرية أنها تخلص الإنسان من التبعية التي تخضع للطاغوت المتصل بالشيطان.

السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: اعتماد الاتجاه الإيماني في المسار السياسي سيجعل توجهات الإنسان صالحة وسالمة من الفساد والشر.

السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الحالة الإيمانية في مجتمعنا الإسلامي يفترض أنها الحالة الأساس التي نتحرك لترسيخها ونربي أجيالنا عليها.

السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الساحة الإسلامية عبر التاريخ تشهد تحركا مناوئا للاتجاه الإيماني بمعناه الصحيح حتى من داخل الساحة الإسلامية نفسها.

السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: حركة النفاق داخل الأمة الإسلامية لم تُقدم بالشكل الذي يظهر خطورتها على الأمة، ولذلك كان الوعي ناقصا تجاه هذا الموضوع.

السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: حركة النفاق لا تقتصر على الانحراف، بل تروج لهذا الانحراف وتتحرك لدفع الأمة بعيدا عن المبادئ الإيمانية.

السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: حركة المنافقين في الساحة الإسلامية فيها خداع، ويعملون على إفساد هذه الساحة تحت شعار الإصلاح.

السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: حضور المنافقين في هذا الزمن هو على شكل أنظمة وحكومات وكيانات تعمل على هدم الهوية الإيمانية.

السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: نرى حركة منافقين تعمل لضرب الهوية الإيمانية من خلال ضرب الجانب الأخلاقي عبر نشر الفساد وتمييع المجتمع المسلم، وذلك خدمة للأمريكيين والصهاينة.

السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: التكفيريون الذين يقدمون صورة وحشية عن الإسلام والذين ينشرون الفحشاء والرذائل اتجاهان يعملان عند الأمريكين والإسرائيليين.

السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: معنيون بترسيخ الهوية الإسلامية بكل جوانبها أخلاقيا وعلى مستوى المواقف الأخلاقية والاتجاهات.

السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: المخاطر الكبيرة تتجه نحونا ومصدرها حركة النفاق في هذه الأمة، وعلينا كشعب يمني أن نتذكر قول الرسول الأعظم “الإيمان يمان والحكمة يمانية”.

السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: يجب أن نتجه لبناء حضارة نقدم فيها النموذج الإيماني، والأمة الإسلامية معنية بترسيخ الهوية الإيمانية الجامعة التي تتجه بالجميع لأسمى مسيرة في الحياة.

السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: علينا أن نحارب دعوات التشتت والبغضاء من خلال الدعوة لجمع الأمة تحت عنوان الهوية الإيمانية والتصدي لخط النفاق داخل الأمة.

السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: كشعب يمني وأمة إسلامية نسعى للخلاص من التبعية لأمريكا وإسرائيل، فهذا التهديد يؤثر على هويتنا الإيمانية.

السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: مهما قال المطبعون عن كيان العدو وبرروا ولاءهم له فهذه مبررات واهية.

السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: العدوان على شعبنا يأتي في سياق استهدافه لأنه أراد التحرر والخلاص من التبعية لأعداء الأمة والوصاية.

السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: قبل ثورة 21 سبتمبر كان هناك وصاية خارجية على رأسها أمريكا، وأمريكا وإسرائيل وجهان لعملة واحدة.

السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: أولوية أمريكا هي تمكين إسرائيل في المنطقة وتعزيز سيطرتها وتفوقها في المنطقة، وأن تكون قائدة ما يطلقون عليه “الشرق الأوسط”.

السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: كان الأوصياء على شعبنا قبل ثورة 21 سبتمبر لا رحمة فيهم على شعبنا.

السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الوصاية احتقار وإهانة لشعبنا، والذين رضوا بالوصاية وروجوا لها ووقفوا معها عندما رفضها شعبنا دعموا العدوان ويحاربون اليوم مع الأجنبي.

السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: أراد الأعداء أن يسيطروا علينا ومتحكمين بنا في مسيرة حياتنا، ونحن شعب هويته إيمانية ونريد أن نتحرر من الهيمنة الأمريكية وأدواتها.

السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: لا نريد أن نكون تحت وصاية السعودية أو الإمارات أو أمريكا وإسرائيل أو أي دولة خارجية، نحن أحرار وهويتنا الإيمانية تفرض علينا السعي لتحقيق استقلالنا.

السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: معاركنا في مارب والجوف والبيضاء وتعز والساحل وكل الاتجاهات هي تصد للمعتدي الذي حارب شعبنا لأنه يريد السيطرة والوصاية عليه.

السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: قلة قليلة من أبناء مارب تقاتل تحت إمرة ضابط سعودي ويحاولون فرض السيطرة السعودية في إطار الولاء لأمريكا والتطبيع مع إسرائيل.

السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الجو الذي يعيشه شعبنا أخوي تربطه الهوية الإيمانية الجامعة وهذه أقدس الروابط .

السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: هدفنا التصدي للعدوان ورفض الهيمنة والسيطرة على بلدنا والتصدي لأصحاب المطامع في بلدنا.

السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الاتجاه التكفيري منسلخ عن شعبنا اليمني ولا يؤمن بأصالة شعبنا.

السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: شعبنا له امتداد أصيل إيماني عبر التاريخ وصولا إلى رسول الله، والتكفيريون ينظرون إلى أبناء شعبنا على أنهم كفار إلا من التحق بالمذهب الوهابي والجماعات التكفيرية.

السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: كل العمليات العسكرية في كل المسارات تأتي في إطار التصدي لعدوان بدأه الآخرون علينا.

السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: نتمنى الخير لكل أبناء شعبنا وأبناء الأمة، والهوية الإيمانية تزيد تمسكنا بقضايا أمتنا وعلى رأسها فلسطين وموقفنا المبدئي من التصدي للهيمنة الأمريكية والوقوف مع كل المظلومين من أبناء أمتنا.

السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: ندعو للاستمرار في التصدي للعدوان انطلاقا من الواجب الإيماني والإنساني والوطني، وندعو تحالف العدوان لوقف عدوان ورفع حصاره.

السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: المشكلة هي في العدوان والحصار، وموقفنا موقف حق وعدل بكل المعايير الإنسانية والأخلاقية والدولية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com