رسالة اليمن الى العالم

من صنعاء : تصريح ناري يكشف تفاصيل معركة مأرب .. ويؤكد بأن المعركه محسومه و تحت سيطرة الجيش واللجان الشعبية .. تفاصيل

يمانيون../

كشف عضو الثورية العليا الشيخ صادق أبو شوارب مساء أمس في برنامج حدث اليوم على الفضائية اليمنية أن معركة مأرب محسومه وماتبقى فيها هو بمثابة جيب من الجيوب الأمنية وليس لدى مقاتلي السعودية خيار سوى الجنوح للسلام.

وأوضح أبو شوارب أن قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي حريص على الدماء، و على إعطاء المضللين فرصة للجنوح للسلام، مؤكدا بالقول “المسألة قرار سياسي إنساني اخلاقي حتى استنفاد كافة فرص السلام وحقن الدماء”.

كما أشار أبو شوارب إلى أن الست السنوات من العدوان على اليمن أثبتت أن التفوق الاقتصادي والعسكري لم يحقق الأمن ولا السلام ولم ولن يستطيع أن يثني إرادات الشعوب التي تحمل قضية عادلة في تحقيق تطلعاتها نحو التحرر والتخلص من الوصاية.

وأكد أبو شوارب بأن العدوان فشل في تحقيق مزاعمه الزائفة فلاحافظت السعودية على أمنها ولا أمن غيرها، داعيا محمد بن سلمان إلى مراجعة وثيقة مايسمى بالتحالف “العربي والإسلامي” أين هو اليوم، لن يجد فيه سوى السعودية فقط.

وخاطب أبو شوارب بن سلمان بالقول” لايمكن أن تؤسس مملكتك على أشلاء وأنقاض اليمنيين، ولايمكن أن تحقق أحلامك على حساب الشعب اليمني وعليك أن تدرك المتغيرات الاقليمية والدولية وليس من مصلحتك أن تعادي إيران وتحارب اليمن”.

وفي السياق ذاته جدد أبو شوارب التاكيد بالقول ” استقلالنا وخروجنا من طوق الوصاية حسمناه، وحسمه الواقع الذي فرضه الجيش واللجان الشعبية وصمود الشعب اليمني، وهيبة السعودية كسرت في أرامكو، ولايمكن لأقدم شعوب العالم من حضارته ضاربه في أعماق التاريخ أن يفرض عليه الوصايه”.

كما خاطب أبو شوارب ايضا ثوار 11فبراير بالقول “قياداتكم لاتزال تفكر بعقلية القرن العشرين، ولاتؤمن بكم ياشباب، فلاتهدرو كرامتكم للنظام السعودي والاماراتي، ونحن نأسى على دمائكم لأنها تسقط في الباطل مقابل حفنة فلوس”.

ودعا أبو شوارب الذين لايزالون في ضلالة مع النظام السعودي بمارب إلى أن ينتهزو الفرصة فقتالهم لاجدوى منه، وليجنحو للسلام ويقبلو بالآخر، واليمن تتسع للكل، ومرحبا بالجميع على قاعدة الشراكة والقيمة الإنسانية المشتركة للجميع.

قد يعجبك ايضا